عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل حرب الحلقة 3.. هل يعثر الظابط عمر على فؤاد؟

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مواعيد مسلسل حرب.. بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل حرب للفنان احمد السقا، بدأ الجمهور يزداد بحثه عن مواعيد مسلسل حرب لـ أحمد السقا وأبرز أحداث الحلقات المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل حرب احمد السقا وأبرز الأحداث

مواعيد مسلسل حرب

ويأتي البحث عن مواعيد مسلسل حرب الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنان محمد فراج، بسبب تصاعد الأحداث وشدة تشوق الجمهور لمعرفة ما سيحدث خلال الحلقات المقبلة، ومتى سيُمسك بالإرهابي عثمان، والذي يجسده الفنان أحمد السقا.

وتعد مواعيد مسلسل حرب لأحمد السقا ومحمد فراج، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتأتي مواعيد مسلسل حرب في الإعادة الأولى على نفس القناة في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما

وتعد مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً طوال شهر رمضان،ويعاد في الساعة 4.45 صباحًا، و12.15 ظهرًا، و4.45 عصرًا.

أحداث مسلسل حرب

ورصدت الحلقات السابقة من مسلسل حرب ورطة محمد فراج في قضية إرهابية بعدما ذهب إلى أحد المنازل ووجد بها مواد خام لصناعة المتفجرات، وعندما تحرى وُجد أنهم شباب ينتمون لخلية إرهابية رأسها الشيخ عثمان الذي يجسده الفنان أحمد السقا، ويقبض  الرائد عمر على ثلاثة أشخاص ليتبقى واحد وهو فؤاد ابن شقيقة الشيخ عثمان حيث يستطيع الهروب ويقوم عثمان بإخفائه عن الانظار.

إقرأ أيضا: محمد سامي بعد نجاح جعفر العمدة: اقع وربنا هيقومك ويخليك تلمس السحاب واوعى تتغر وتشيل كراهية

كما شهدت الحلقة السابقة من مسلسل حرب أيضا، إطلاق سراح أحد الأشخاص الثلاثة ليتركوا له فرصة في التواصل مع فؤاد العنصر الرابع في المهمة، وبالفعل يتواصل عمر مع فؤاد ويتبين أن فؤاد ذهب إلى العريش، لكن يتيقين فؤاد أن صديقه يمكن رصده من قبل رجال الأمن الوطني فيقرر قتله، وتنتهي الحلقة عند تساؤلات هل يُمسك بفؤاد أم يقتل صديقه؟.

ومسلسل حرب ينتمى للدراما القصيرة، حيث تدور أحداثه في 10 حلقات فقط في إطار سياسي حول صراع بين ظابط من الأمن الوطني مع أحد الأشخاص الإرهابيين الذين ينضمون إلى التنظيم الداعشي.

تابع موقع تحيا مصر علي