عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكومة تستجيب لمقترح النائبة جيهان البيومي بتخصيص أرض لإقامة مستشفى عام بالقاهرة

تحيا مصر

أعلنت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، عن استجابة الحكومة لاقتراح برغبة الذي تقدمت به بشأن إنشاء مستشفى عام بالمنطقة الممتدة بين حي المنيل وحي مصر القديمة وحتى منتصف المعصرة- محافظة القاهرة.

النائبة جيهان البيومي، أكدت في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن وزارة الصحة استجابت لاقتراحها وتم تحديد الموقع المخصص لباء المستشفى لخدمة أهالي المنطقة، لافتة أن هذه المنطقة تفتقر لوجود مستفشى عام وبها كثافة سكاية عالية.

وأضافت عضو مجلس النواب: خلال مناقشة الاقتراح بالمجلس حضر  ممثلي الحكومة وكانت النتيجة التوصل لمعاينة الأرض وبالفعل تمت المعاينة وثبت أن الأرض تصلح لإقامة مستشفى عام.

 سرعة قيام محافظة القاهرة بتخصيص الأرض لبناء المستشفى

وتابعت عضو مجلس النواب: الصحة تعد أولى اهتمام القيادة السياسية، و بناء عليه وافق وزير الصحة على بناء المستشفى ووضعها ضمن أولويات خطة المحافظة الفترة المقبلة، مشددة على سرعة قيام محافظة القاهرة بتخصيص الأرض لبناء المستشف .

تخصيص أرض لإقامة مستشفى عام بالقاهرة

وكانت قد تقدمت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، باقتراح برغبة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيري الصحة والتنمية المحلية في شأن بناء مستشفى عام لخدمة سكان المنطقة الواقعة الممتدة بين حي المنيل وحي مصر القديمة وحتى منتصف المعصرة- محافظة القاهرة، حيث تخلو من المنطقة من وجود مستشفى عام ويرتفع الكثافة السكانية بها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي