عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام عيد الفطر 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ هارلي بطولة محمد رمضان ومي عمر

فيلم هارلي
فيلم هارلي

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم هارلي البوستر الأول للعمل الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية مع أولى أيام عيد الفطر 2023، ويخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة مي عمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ فيلم هارلي

البوستر الرسمي لـ فيلم هارلي

وظهر محمد رمضان خلال البوستر الأول لـ فيلم هارلي على موتوسيكل ووراءه الفنانة مي عمر، ويبدوا أنه ينتمي إلى أفلام الأكشن حيث يدخل محمد رمضان ومي عمر صراعات مع أحد الرجال المهمين.

فيلم هارلي

الأغنية الأولى لـ فيلم هارلي

ومن المقرر أن يطرح محمد رمضان خلال الساعات القليلة المقبلة الأغنية الأولى لـ فيلم هارلي ومن المقرر أن تكون بالتعاون مع شريكته في العمل مي عمر، حيث روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصور تجمعهما.

ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

محمد رمضان في جعفر العمدة

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية مسلسل جعفر العمدة وذلك على شاشة قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي