عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يتغزل في أسماء جلال: البت حلوة والخد تفاحة والعين جريئة واصلة للبجاحة

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

تغزل الفنان رامز جلال في الفنانة الشابة أسماء جلال خلال وقوعها ضحية الحلقة 23 من برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تغزل رامز جلال في أسماء جلال. 

وقال رامز جلال عن أسماء: اللي سايقة الدلال اللي مقضياها استهبال، مشهورة عشان أمورة والبت حلوة بصراخة والخد تفاحة والعين جريئة واصلة للبجاحة.. لابسة لبس سواقين تاكسي شبه حنفي الأبهه.

ضيوف رامز نيفر إند

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

مواعيد برنامج رامز نيفر إند

يعرض الفنان رامز جلال، برنامج، يوميًا عقب الإفطار مباشرة، على قناة «MBC مصر»، في السادسة وعشر مساءًأ، ويعاد برنامج «رامز نيفر إند» مرة أخرى على قناة «MBC مصر» في الواحدة بعد منتصف الليل.

رامز جلال يعتذر لضحايا برنامجه

واعتذر رامز جلال لضحايا برنامجه “رامز نيفر اند”، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “يحدث في مصر” مع شريف عامر قائلا: "عايز مبدئيًا أعتذر لكل أصحابي وأخواتي اللي استضفتهم وعملت المقلب فيهم، بعتذر لأي حد هيزعل بعد الحلقة ما تتذاع، وحياة ابني بحبهم وبعتذر لهم وهما حبايبي وعلى راسي".

وتابع قائلا: "محمد عبدالمتعال، واخد مستشفى يستقبل فيها ضحايا البرنامج، عندنا 3 أو 4 ضحايا بس مجرد فحص لكن مفيش حاجة الحمدلله".

وقالت نسرين أمين خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "نجوم إف إم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: "اتعمل فيَّ مقلب من 6 سنوات، ولكن هذه السنة اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

ونشر “رامز” بوستر البرنامج معلقًا بقوله:"بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين، بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان"

تابع موقع تحيا مصر علي