عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف شعيب عن زوجها السابق رياض العريان: اتصدمت من مكالمته مع السكرتيرة

عفاف شعيب
عفاف شعيب

عفاف شعيب.. تحدثت الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل زواجها من المنتج الراحل رياض العريان، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عفاف شعيب في العرافة

زواج عفاف شعيب من رياض العريان

وقالت عفاف شعيب: فيما بعد حبيته، اتجوزته وأنا مش بحبه عشان اضغط عليا كتير من حسين كمال، وهو كان كان بيجي الاستديو وحسين قالي دا متيم بيكي، على مدى ٣ شهور يجي البلاتوه كل يوم ويجي يقف قصادي ويبصلي وحسين كمال بيقولي دا بيحبك.

وتابعت: هو كان مراته توفت، لو كانت مراته عايشة كنت مستحيل اتجوزه، وكان زنه جامد اوي كل يوم كل يوم،  مكنش معاه فلوس أوي.. ولم أحصل على أي شيء منه، أول ما اتجوزته كان راجل كريم جدا، وبيخاف عليا، وحكاية السكرتيرة مكنتش حاجة طبيعية.

واستطردت: أنا لما سمعت مكالمة التليفون بينه وبين السكرتيرة، اتصدمت وكانت العشرة ابتدت، كان بقالنا ١٥ سنة متجوزين، حملت منه ٣ مرات والحمل مافضلش، ومعرفتش احمل تاني بعد كدا.

عفاف شعيب عن خلافها مع أيتن عامر: هي اللي ابتدت

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة عفاف شعيب حقيقة خلافها مع الفنانة أيتن عامر بسبب تصريحات الأولى عن علاقة الرجل والمرأة ودور الرجل في المنزل.

قالت عفاف شعيب خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويذاع على قناة الحياة: “أيتم عامر، مفيش بيني وبينها خلاف، هي اللي هاجمت وابتدت وانا مردتش عليها، عشان كنت بعمل لقاء وقولت الراجل ميغسلش المواعين وممكن يغسلها لو عيانة او والدة او في ظروف قاهرة، واتربينا على حاجات معينة”.

آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنانا مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل واحد في المية حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ "أمل" كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي