عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر الحديثة يلتقي وكيل وزارة الطب البيطري لبحث أوجه التعاون

تحيا مصر

تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب ، وفى ضوء توجيهات اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، إلتقى الصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية ، وعبدالمنعم إبراهيم أمين مساعد الإعلام بالحزب ، مع اللواء دكتور إبراهيم متولي وكيل أول وزارة الطب البيطري بالشرقية لبحث أوجه التعاون.

تحيا مصر

المشروعات القومية المنفذة

وأشاد الصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية ، بالتطورات والإنجازات التي تشهدها مديرية الطب البيطري بالشرقية فضلاً عن المشروعات القومية المنفذة ، مؤكداً أن اللواء دكتور إبراهيم متولي إستطاع خلال الفترة الماضية ، الإرتقاء بمستوي العمل بالمديرية ، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الوطن والمواطنين ، ولما لا وهو إبن المؤسسة العسكرية العريقة.

الطب البيطري بالشرقية

من جانبه رحب اللواء دكتور إبراهيم متولي وكيل أول وزارة الطب البيطري بالشرقية ، بالزيارة ، مبدياً إستعداده للتعاون مع الحزب ، مادام لخدمة الوطن والمواطنين.

وفي سياق أخر إختتمت اليوم دورة حزب مصر الحديثة الرمضانية بالسويس موسمها اللثاني على التوالي بنجاح كبير، برعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، وبمتابعة اللواء أحمد فهمي الأمين العام، وبإشراف اللواء خالد شوقي أمين عام الحزب بالسويس، وعماد حسن الأمين المساعد وأمين التنظيم، وجميع أعضاء هيئة المكتب بأمانة السويس.

وتم إقامة المباراة النهائية بين فريقي نجوم المميز وأولاد صابر، وانتهت المباراة بفوز النجوم بنتيجة 3 أهداف لهدف، وحضر النهائي جمهور غفير من أعضاء الحزب والمواطنين وأعضاء مجلس النواب والشيوخ والكثير من الشخصيات العامة والرموز بمدينة السويس.

وتم توزيع الجوائز المالية والميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة، وتم أيضًا توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الثقافية الخاصة بالحزب بإشراف الأستاذ حمدي الهواري.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً غفيراً من الجماهير، وتم تنظيمه بشكل مميز ومتقن بفضل جهود المهندس علي فرغلي والكابتن محمد صحصاح، وحظي التنظيم بإشادة الجميع.

وفي الختام، نشكر جميع من ساهم في نجاح الدورة، ونؤكد على أهمية هذه الفعاليات الرياضية والثقافية التي تعزز العلاقات المجتمعية وتحفز الشباب على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، ونتطلع للمزيد من هذه الأنشطة في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي