عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. بتر ساق بلال شامة واعتراف عايدة لـ جعفر بحملها

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، بدأت باعتراف نعيم “عصام السقا” لـ جعفر “محمد رمضان” بأن والد عايدة قد توفى في السجن ليخبره جعفر بأنه على علم بهذا الأمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، بكاء زوجات جعفر الثلاثة “ثريا، نرجس، دلال"، حيث كانت الأكثر تأثرا بينهم نرجس “منة فضالي”، حيث تقول: “مجمعتتنيش بيه فرشة واحدة بقالي قد ايه، أنا اتجوزت جعفر العمدة ليه دأنا غلبانة أوي، قولتلها ده متجوز اتنين ياما قالتلي لا ده جعفر العمدة بقيت بقول على كل حاجة ماشي يبدل ليلتي بليلة تانية أقول وماله يهجرني بالأسبوعين والتلاتة أقول ده جعفر العمدة، سألت نفسي امبارح هو انتي قليلة ولا جعفر اللي كبير عليكي.. أنا عاملة زي ركاب القطر بتوع الدرجة التالتة وجعفر الدرجة الأولى اللي عمرهم ما هيتقلبوا الا أما القطر يوصل في المحطة بس القطر مبيوصلش، كنت راضية براجل يديني ربع وقته على الأقل يديني الخلفة بحلم إنه يدخل عليا يوم ويقولي أنا وافقت يا نرجس تحملي وأما واقف من خوفي منه سقطت وأما قالها قولت أحمل تاني قال اللي هتحمل هفارقها كأني بدخل من باب ألاقي باب تاني وتالت ورابع مبقتش عارفة اعد البيبان ولا فارق معايا ادور على المفاتيح قولت كفايا أعلق نفسي بحبال دايبة”.

ووجهت نرجس كلامها لـ ثريا، قائلة: “انت يا ثريا بتعلقي نفسك بحبال دايبة ابنك مش هتلاقيه الاحسن تحملي تاني”، لترد عليها ثريا: “اخص عليكي قولي كلمة حلوة حتى لو بتقولي الحقيقة اكدبي وقولي ابنك هيرجع يا ثريا وهتاخديه في حضنك من تاني".

نجوى ترفض الاعتراف لجعفر بالحقيقة

وانتقل المشهد إلى وصول جعفر إلى منزل نجوى “سلوى عثمان” وهي خالة سيف “أحمد داش”، حيث يسألها جعفر عن معرفتها أو قرابتها بـ بلال شامة، فتخبره بأنها لم تسمع هذا الاسم من قبل، بعدها تدخل في حالة انهيار من البكاء لزوجها بسبب شعورها بالذنب ولكن يخبرها الأخير بأنها على حق وفعلت الصواب.

وبعدها ظهر لقاء شوقي فتح الله مع دلال فتح الله حيث يدور بينهم حوار يحمل كارهية شديدة، حيث يهددها بقتلها بعد التخلص من جعفر العمدة، على الجانب الأخر يوجد لقاء سيف وجعفر حيث يبدأ حديث طريف بينهم فيخبره جعفر بأنه اذ عثر على ابن يشبهه سيرتاح قلبه، مضيفا: “لو وقفوا العيال كلها وقالولي اختار واحد يبقى ابنك هختارك انت”.

بتر ساق بلال شامة ودلال تحرم زوجات جعفر من الخلفة بسبب انانيتها

وظهر بلال شامة في المستشفى بعد استيقاظه من الغيبوبة التي تعرض لها، حيث تخبره الممرضة بأنه تعرض لبتر في الساق ليدخل في حالة صدمة وذهول شديد، ويصرخ ويبكي بشدة.

أما عن دلال فظهرت في غرفتها منهارة من البكاء وتتذكر ما فعلته في السنوات الماضية حيث قام باللاتفاق مع طبيب بأن يخبر جعفر بحملها بعدما اكتشفت بأنها لن تستطيع الانجاب وبالفعل تذهب وتقول له وأثناء إنجاب ثريا تتفق دلال مع بلال شامة بخطف الطفل وقتله، وفي نفس الوقت تخترع قصة أخرى بأنه حُرض عليها نساء عرضوها للإجهاض، ورغم حزنها إلا أنها قررت اجهاض عايدة هي الأخرى.

وتنتهي الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة بـ اعتراف عايدة “زينة” لـ جعفر بحملها منه.

تابع موقع تحيا مصر علي