عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 23.. النيابة تصدر قرار بضبط وإحضار أحمد مجدي

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 23 بطولة عمرو سعد ودرة.. بدأت بذهاب الشرطة لشريف منصور بحثًا عن ابنه باهي «أحمد مجدي» فأنكروا وجوده وطلب والده سفره إلى الخارج.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 23 من مسلسل الأجهر.

عمرو سعد في جولة مع أشقائه

ذهب مصطفى الأجهر «عمرو سعد» مع أشقائه ناهد السباعي وجميلة لأرقى محلات الملابس وأخبرهم أن يشتروا ما يشاءون وأثناء عودتهم رأتهم سارة سلامة.

عمرو سعد يكذب على أهل الحارة بشأن أشقائه

خرج نور النبوي وناهد السباعي أشقاء عمرو سعد من وراء شتا «محمد جمعة» وأثناء تجولهم في المنطقة قطع طريقهم دوشة وسألهم عن هويتهم  ليأتي الأجهر ويخبرهم أنهم أشقاء شتا.

عمرو سعد يبدأ الحرب مع شريف منصور

عمل عمرو سعد على أن يشكك سوق الماس في البضاعة التي يقوم بترويجها وبيعها شريف منصور مؤكدًا أنها مضروبة.

قصة مسلسل الأجهر

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

واستطاع مسلسل الأجهر بطولة النجم عمرو سعد والفنانة درة تحقيق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 7:30 مساءً. 

تابع موقع تحيا مصر علي