عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثامنة.. حنان تتعرض للاضطهاد من المعلم سيد وتتشاجر مع ياسين

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثامنة.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك وتذهب حنان للعمل في محل ملابس بعد وفاة زوجها،  كما تبيع غرفة نجلها وتتحدث مع ياسين ولكنه لا يريد الإجابة عليها، ويقوم بتجميع أشيائه وهو في حزن شديد.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل تحت الوصاية

وتبدأ الحلقة بخروج منى زكي من المستشفى وتذهب إلى منزلها برفقة الأستاذ زكريا “ أحمد خالد صالح”، وتتحدث مع شقيقتها سناء “ مها نصار” وتخبرها أنه سيتقوم بزيارتها ولكنها ترفض.

يقوم دياب بمطاردة مجاهد وذلك بعدما قام بخداعه وتغيير شهادته، وقام بضربه في الشارع والقهوة وطرده من المركب الخاصة به.

يذهب عم ربيع إلى حنان ويخبرها أن شنهابي لم يستطيع أن يشترج ثلج من أجل الحفاظ على الجمبري لذلك يجب عليهما أن يبعوا الجمبري في أسرع وقت، فتذهب حنان إلى المزاد لبيع الجمبري رغم مرضها ولكن المعلم سيد يقوم بتقليل سعر الجمبري الخاص به من أجل أن ينافس حنان ولا تسطيع أن تبيع الجمبري.

دياب يهدد بقتل مها نصار

يقوم صالح بالذهاب إلى القهوة التي يجلس فيها إبراهيم ويقوم بتهديده أنه إذا لم يتفق معها من أجل الوصول إلى حنان سيقوم بتحريض شخصًا ليأذي زوجته، فيعود إبراهيم ويفكر في الإتفاق معاه.

المعلم سيد يتسبب في خسارة حنان

تذهب حنان لشراء تلج من أجل المحافظة على الجبري ولكن يقوم المعلم سيد  بشراء كل الثلج حتى يفسد الجمبري، وتطلب حنان منه أن يعطيه ثلح فيوافق ولكن بعد أن تأكد بأن الجمبري فسد ولا يستطيع أحد شرائه

يذهب زكريا إلى ياسين ويخبره أنه من الممكن أن يحضر درس الرياضة معهم ولكنه يخبره أنه لن يستطيع أن يترك شقيقته فرح وحدها، وفيأخذها وهو وفرح ليعطي له الدرس، وتعود حنان إلى المنزل وهي غاضبة وتتشاجر مع نجلها ياسين لأنه يريد أن يدفع الأشتراك لمشاهدة الدوري الإنجليزي فتغضب عليه وتتركه وتذهب تبكي في غرفتها.

مسلسل تحت الوصاية

يُذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" قد بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في 15 حلقة، و يُعرض حالياً على قنوات "DMC" ومنصات "Watch It" و "Shahid" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين " "منى زكي، محمد دياب، أحمد خالد صالح، مها نصار، نهى عابدين، علي الطيب"، من تأليف "خالد دياب" و "شيرين دياب"، وإخراج "محمد شاكر خضير".

تابع موقع تحيا مصر علي