عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 24.. حمادة هلال يتهم سلمى أبو ضيف باختطاف ابنه

حمادة هلال _ أرشيفية
حمادة هلال _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 24.. شهدت أحداث مثيرة حيث جلب الأمير دواء لصابر المداح «حمادة هلال» وطلب منه أن يستخدمه في إجهاض أمينة «سلمى أبو ضيف».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 24 من مسلسل المداح.

يسرا اللوزي ترفض التحدث مع حمادة هلال

حاول صابر التحدث مع تاج «يسرا اللوزي» عبر الهاتف لكنها رفضت التحدث معه، فيما هدد زين أحلام «رانيا فريد شوقي» بسبب أمور العمل معها.

دنيا عبد العزيز تحرض شقيقتها على الطلاق

استمرت منال « دنيا عبد العزيز» في محاولة تخريب علاقة شقيقتها رحاب «هبة مجدي» وزوجها صابر المداح حيث نصحتها بطلب الطلاق كما جلست مع أمينة وأخبرتها أن عز ابنهما ابن الجن وصابر يجعلها تقيم عنده كتجربة للتأكد من هوية ابنه.

أعطى الأمير دواء لصابر لكي يتخلص من جنين أمينة واتجه صابر إلى غرفة أمينة وطلب منها أن تأخذه لكنها شكت به ورفضت، لترتب ملابسها وتفر هاربة من المنزل مع جمال «محمد مهران» من ورائهما.

أيقظت خالة صابر ابن شقيقها من النوم على عدم وجود أمينة وأخبرته أنها رأت منال تتحدث معها ليكتشف أن منال السبب ومن ثم تصرخ رحاب عليهم تسالهم عن عز وأنه مختفي ويعتقدوا أن أمينة هي من اختطفته.

اتجه صابر إلى الفندق حيث يقيم جمال وخال أمينة وشقيقها وأخبرهم أن امينة هربت وخطفت ابنه عز، وعاد إلى المنزل لتسأله رحاب إذا كان من الممكن أن يخطف الجن نجلها وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 24 من مسلسل المداح أسطورة العشق.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي