عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 23.. القبض على زين وعزوز يخطط للزواج من جميلة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة والعشرون.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةص بعد أن بدأ الصراع بين مصطفى شعبان وباسم سمرة بعد وفاة زكريا الديب وهي الشخصية التي يقوم بها الفنان رايض الخولي.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل بابا المجال

وتبدأ الحلقة بذهاب سهر الصايغ " ناهية" إلى والدها في السجن ويطلب منها أن تتزوج من غزال أبن خالها وتخبرها أنه لا تريد الزواج منه لكته يخبرها أنه إذا تزوجت منه ستقطع شك والدتها بأنه تحب زين.

إتفاق عزوز ورجب الخانكة

يذهب عزوز “ باسم سمرة” إلى رجب الخانكة “ محمد رضوان” ويعطي له شخص ليقوم بتوضح له مكان الذهب فيخبره أن  الذهب متواجد تحت المسجد، فيقرر عزوز أن يقوم بتجديد المسجد من أجل استخراج الذهب.

يذهب زين “ مصطفى شعبان” إلى غرفة شقيقته حبيبة ويراها تبكي فيقوم بمسح دموعها ويخبرها أن والدها أوصاه أن يغادر المنزل فتسأله إذا كان قد وصاه عليها، وأن ةالدها قام بظلمها بسببه وأن لن تسامحه، وتطلب منه أن يترك منزل الديابة لأنه لن يقدر على العيش معهم كما أنه سينتقموا منه إذا عاش معاهم في المنزل فيقبل رأسها ويذهب.

يذهب عزوز إلى والدته وتطلب منه أن يقوم بإعطاء المالية في المحلات مقابل أن تساعده في الزواج من جميلة فيوافق عزوز كما يخبرها أنه سيقوم بالقضاء على عائلة الديابة كلهم.

مها تنتقم من جميلة

كما تطلب أبنة حظ من شرارة أن يشتري لها حشيش وتقوم بوضعه في حقيبة جميلة وتتصل بالشرطة، وأثناء رحيل زين وجميلة ووالدته من منزل الديابة تأتي الشرطة وتقوم بتفنيش حقيبة جميلة فترى المخدرات والذهب، فقوم زين بإخبار الشرطة أن هذه حقيبته حتى لا يتم القبض على زين.

القبض على زين

تنهار زهيرة بعد إلقاء القبض على زين وتقوم ناهية " سهر الصايغ" بأخذها إلى المنزل وتخبرها أنها ستذهب إلى زين ولن تتركه وتقوم بالاتصال بالمحامي وتذهب إليه في السجن، بينما عزوز يرفض أن تترك جميلة المنزل ويطلب منها أن تبقى معهم في منزله، لأنه قد وعدها بالزواج.
 

تابع موقع تحيا مصر علي