عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشسترسيتي يواجه ليستر سيتي اليوم فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه فريق مانشسترسيتي نظيره ليستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت،على إستاد الاتحاد، ضمن فعاليات المرحلة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشسترسيتي و نظيره ليستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

فيما ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز  وحصد 3 نقاط جديدة، لمحاولة  وذلك من أجل الفارق مع فريق أرسنال ومواصلة المنافسة  للحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

تحدث الإسباني، جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الفوز الذي حققه فريقه لاكتساح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023. 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها موقع ناديه: "أنا أعرف ما يجب علينا فعله هناك، يجب أن نلعب بشكل جيد، فريق بايرن قادر على تسجيل هدف وهدفين وثلاثة، أنا أعرف ذلك، وأعرف اللاعبين جيدا". 

وأضاف "الفوز 3-0 على بايرن نتيجة مذهلة، ولكن علينا أن نلعب مباراة الإياب بشخصية كبيرة للغاية، لأنهم فريق من المستوى الأول".

وشدد: " سنذهب إلى هناك من أجل إحراز الأهداف ومحاولة الفوز في المباراة، ونعلم أن هذا سيكون صعبا للغاية ". 

وكشف جوارديولا عن شعوره بالإرهاق من متابعة المباراة قائلا "أنا مدمر على المستوى العاطفي، لقد كبرت 10 سنوات بسبب هذا اللقاء، لقد كانت مباراة صعبة".

واختتم مدرب برشلونة وبايرن السابق تصريحاته قائلًا: " الآن علينا أن نرتاح ونحصل على يوم راحة ونستعد لمواجهة ليستر سيتي وبعدها السفر إلى ألمانيا ".

تابع موقع تحيا مصر علي