عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل صدام الدوري

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

يلتقي نادي الزمالك بنظيره المقاولون العرب فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، يوم الاثنين، المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة نادي الزمالك وفريق المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

وتقابلا الفريقان من قبل في 79 مباراة، حقق الزمالك الفوز في 51 وسجل 116 هدف في شباك ذئاب الجبل، بينما فاز المقاولون في 8 مباريات وسجل 50 هدف، وحسم التعادل نتيجة 20 مباراة .

فيما وكان أخرها مباراة الدور الأول، أول مواجهة جمعت الفريقين كانت عام 1978 وفاز فيها المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، أكبر فوز تحقق في مباريات الفريقين هي نتيجة 3 /0 ، حققها الزمالك 6 مرات وحققها المقاولون مرة واحدة موسم 98/97.

جلسة أوسوريو مع مدحت عبد الهادي

وقام مدحت عبد الهادي بشرح وتوضيح كافة الأمور والتفاصيل الفنية الخاصة بالفريق للمدير الفني الكولومبي بعد توليه المهمة رسميا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

مباراة الزمالك وحرس الحدود 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا مساء الأمس على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة. 

سجل ناصر منسي الهدف الأول لفريق الزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إبراهيما نداي إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي حرس الحدود وتهيأت أمام أقدام ناصر منسي الذي لم يتوانى في استقبال الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف حسام عبد المجيد الهدف الثاني للزمالك أمام الحرس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها حسام عبد المجيد برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي