عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عبدالعزيز يشارك في الدورة الرمضانية لتنسيقية شباب الأحزاب|صور

الدورة الرمضانية
الدورة الرمضانية لتنسيقية شباب الأحزاب

نشر النائب محمد عبدالعزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، مجموعة من الصور، لتوثيق إحدى المباريات ضمن الدورة الرمضانية، لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تحيا مصر

النائب محمد عبدالعزيز يعرب عن سعادته للمشاركة في الدورة الرمضانية لتنسيقية شباب الأحزاب

وعلق عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، على الصور، بـ " الدورة الرمضانية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين " ، معربًا عن سعادته للمشاركة في الدورة الرمضانية لتنسيقية شباب الأحزاب.

النائب محمد عبدالعزيز: الاستجابة لطلب الإحاطة بشأن إحلال وتجديد خط الصرف الصحي قطر ١٢٠٠ مم بشارع بهتيم

وفي سياق منفصل، فقد كتب النائب محمد عبدالعزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس النواب، مسبقًا على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، أنه تم الاستجابة لطلب الإحاطة الذي قدمه بشأن إحلال وتجديد خط الصرف الصحي قطر ١٢٠٠ مم بشارع بهتيم.

النائب محمد عبدالعزيز: المقاول سيستلم  المشروع اليوم السبت 

وتابع:" تم عقد اجتماع مع اللواء هشام خشبة السكرتير العام لمحافظة القليوبية، واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وممثلي شركة الصرف الصحي، وكافة الإدارات التنفيذية المعنية، وقد تم إعلان بدء أعمال تجديد خط الصرف الصحي الرئيسي بطريق بهتيم قطر ١٢٠٠ مم بجزء دفع نفقي وجزء حفر مكشوف، على أن يستلم المقاول المشروع، اليوم السبت الموافق 15 ابريل، وعقد اجتماع لكافة الإدارات والمرافق بحي شرق شبرا الخيمة مع المقاول المنفذ للمشروع لتحديد جدول زمني لأنهاء الأعمال".

النائب محمد عبدالعزيز يتابع تطوير ورصف شارع وميدان بهتيم

وأوضح عبدالعزيز في منشوره الخاص، أن عملية تطوير ورصف شارع وميدان بهتيم، ستتم بعد الانتهاء من أعمال تغيير خط الصرف الصحي مباشرة، مؤكدًا أهمية وجود جدول زمني محدد بأقصر مدة زمنية متاحة مع الحفاظ على معايير السلامة والأمان.

وأكد نائب التنسيقية، استمرار متابعته مع كافة الجهات التنفيذية لما فيه صالح المواطنين بشبرا الخيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي