عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. طبيب الأهلى يفحص كريستو لتحديد موقفه من مواجهة سموحة فى الدوري

تحيا مصر

يخضع التونسى محمد الضاوى كريستو لاعب النادي الأهلي، لفحص طبى ،اليوم السبت، وذلك من أجل تحديد مصيره من مباراة سموحة المقبلة فى الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأصيب الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي بعد مرور 10 دقائق من الشوط الأول  من مباراة فاركو، وغادر ملعب الملعب.

وسقط كريستو على الأرض في الدقيقة الـ 10 بعد إصابته بالتواء في الكاحل.باراة.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب، اليوم السبت، لتحديد الإصابة وموقف اللاعب من المشاركة فى المباريات المقبلة.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز. 

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بأنياب هجومية مؤثرة خاصة في الشوط الأول، والتي أثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي لو أحسن الأهلي استغلالها لتضاعفت النتيجة.

سجل أهداف الأهلي محمود متولي في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما سجل علي معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 95، كما شهد الشوط الأول تدخل حكم الفيديو في الدقيقة 39 لإلغاء هدف أحمد قندوسي بداعي التسلل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 50 ويعتلي قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32.

انطلقت المباراة بحماس كبير ورغبة جامحة من الأهلي لهز الشباك، معتمدًا على الضغط من وسط الملعب لاستخلاص الكرة، مع شن الهجمات السريعة من العمق والأطراف لخلخلة دفاع المنافس وفتح الثغرات بحثًا عن الهدف الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي