عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيما صابر تعلن إصابة رامى صبرى لاعب فاركو بقطع فى الرباط الصليبي.. تفاصيل

شيما صابر ورامي صبري
شيما صابر ورامي صبري

أعلنت الإعلامية شيما صابر، إصابة زوجها ولاعب فاركو رامي صبري بقطع فى الرباط الصليبي، وذلك عقب مباراة أمس أمام النادي الأهلي  التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت شيما صابر عبر حسابها الرسمي"إنستجرام":" الحمدلله علي قضاء ربنا رباط صليبي بس انت قدها، وهتفاجأنا كلنا و هترجع بسرعه احسن من الاول كمان .. انت لاعيب رجل و جيت علي نفسك امبارح و انت مصاب عشان فرقتك متلعبش ناقصه واحد .. علي قد اجتهادك و قلبك الطيب انا واثقه أن ربنا هيكون معاك و هيقومك بالسلامة". 

أهداف مباراة الأهلي و فاركو

وسجل أهداف الأهلي محمود متولي في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما سجل علي معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 95، كما شهد الشوط الأول تدخل حكم الفيديو في الدقيقة 39 لإلغاء هدف أحمد قندوسي بداعي التسلل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 50 ويعتلي قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32.

فيما وانطلقت المباراة بحماس كبير ورغبة جامحة من الأهلي لهز الشباك، معتمدًا على الضغط من وسط الملعب لاستخلاص الكرة، مع شن الهجمات السريعة من العمق والأطراف لخلخلة دفاع المنافس وفتح الثغرات بحثًا عن الهدف الأول. 

في الدقيقة 9 وصلت الكرة إلى حسين الشحات في الجانب الأيسر فتقدم بالكرة ومرر إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فاركو تدخل لمنع تمريرة معلول لمحمد شريف. 

في الدقيقة 12 تعرض محمد الضاوي كريستو للإصابة في كرة مشتركة، ليجري الأهلي التغيير الأول بخروج كريستو ومشاركة طاهر محمد طاهر في الدقيقة 14. 

الجبهة اليسرى النشيطة للأهلي واصلت تفوقها الهجومي مع انطلاقات حسين الشحات ومن خلفه علي معلول، الذي تسلم تمريرة الشحات في الدقيقة 17 وسدد، لكن حارس مرمى فاركو محمد سعيد «شيكا» تمكن من التصدي لتسديدة معلول. 

محاولات معلول فتحت شهية الأهلي التهديفية، ليتمكن محمود متولي في الدقيقة 18 من تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة في الجانب الأيمن نفذها علي معلول، لتسقط الكرة من يد حارس فاركو محمد سعيد «شيكا» وتتهيأ أمام محمود متولي المتقدم ليكمل الكرة برأسه في الشباك معلنًا تقدم الأهلي بأول الأهداف. 

في الدقيقة 23 كاد حسين الشحات يسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة، عندما تقدم الشحات بالكرة وسدد لكن في جسد الحارس لترتد الهجمة وتصل الكرة إلى لاعب فاركو شكري نجيب، الذي سدد لكن محمد الشناوي تقدم وأغلق الزاوية وتصدى ببراعة للتسديدة محافظًا على نظافة شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي