عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل: أعرف ماني منذ سنوات.. أنا أثق فيه وأصدقه

تحيا مصر

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، عن العقوبة التي وقعت على الدولي السنغالي ساديو ماني، على إثر الواقعة التي حدثت بينه وبين الألماني ليروى ساني، في المباراة التي جمعتهم أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني جوسيب جوارديولا، في ذهاب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، مساء الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بـ فوز كتيبة بيب جوارديولا بثلاثية نظيفة مقابل لا شئ، ليضع قدمًا في دور نصف النهائي.

تصريحات توخيل 

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي المنعقد لمباراة هوفينهايم: " نحن نُصلح الموقف، كان بإمكاننا تركه مفتوحا لكننا لا نريد ذلك ". 

وأكمل: " الحدث كان ضخما، من المهم للغاية أن يتم تسوية الأمور قبل الحصة التدريبية التالية ". 

وأردف: " أعرف ماني منذ سنوات وهو محترف كبير ولم يكن في هذا الوضع من قبل، يركز على الكرة، أثق فيه بالكامل، كل شخص لديه الحق لارتكاب الأخطاء ".  

وأضاف: " لقد إعتذر وأنا أصدقه، كان من المهم أن يظل في التدريب، لكن تم إيقافه وسيتم تغريمه، لا أعلم أين ستذهب الأموال، لكن اللاعب والنادي سيقرران، هذا ليس أولويتي القصوى ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " من الرائع أن تظل الأمور داخل غرفة الملابس، لا نحتاج إلى مثل هذه المواقف لإثبات أن فريقنا على قيد الحياة. نحن لا نتسامح مع مثل هذه الأمور ". 

وذكرت شبكة " سكاي ألمانيا " أن ماني سوف يعتذر علنًا أمام زملائه قبل انطلاق المران.

وانتقل ماني إلى صفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي ليسجل 11 هدفا ويصنع خمسة آخرين في 32 مباراة، بينما انتقل الدولي الألماني ليروى ساني، من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ في 2020، سجل 37 هدفًا وصنع 35 آخرين في 125 مباراة. 

عقوبة ماني

وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ أوقفت ساديو ماني حتى إشعار آخر، قبل أن يُعلن بايرن العقوبة بإيقاف ماني عن لقاء هوفنهايم وتغريمه.

ويأتي ذلك على خلفية توجيه ماني لكمة إلى زميله ليورى ساني بعد مباراة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء الماضي، واجتمع ساديو ماني، بـ مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني صباح اليوم، في مقر الفريق، ثم ظهر مبتسمًا في التدريبات الجماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي