عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: ربما أبدأ بـ هازارد اليوم.. ولن أرحل عن ريال مدريد

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام قادش في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: " مباراة قادش ستكون صعبة ونريد خوض مباراة جيدة حتى لو صعبة ".   

وعن احتمالية البدء بـ الدولي البلجيكي إدين هازارد، لـ تعويض غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور أجاب: " لا أعلم هل يشارك من البداية، لكن ربما أقدم له فرصة اللعب ". 

وأكمل عن إمكانية استبدال فينيسيوس بـ هالاند قائلًا: " هما لاعبان رائعان والجميع يستفيد ممن لديه، أنا استفيد من فيني وجوارديولا يستفيد من هالاند ". 

وعن ترشيح مانشستر سيتي للتتويج بلقب دوري الأبطال: " لست منزعجًا، لأن الحقيقة هي أن كرة القدم الإنجليزية بها فرق تتنافس بشكل جيد للغاية. ولا يفاجئني أن يكون الإنجليز هم المرشحون، على الرغم من أن كرة القدم الإسبانية كان لديها فريقين الموسم الماضي في نصف النهائي، إيطاليا لديها ثلاثة فرق هذا العام، الإنجليز يعتقدون أن لديهم أقوى دوري، لكن في الخارج هناك بطولات أخرى تستمر في المنافسة بأموال أقل، مثل إسبانيا وإيطاليا".

وردًا على مدى تحقيق كريم بنزيما لقب هداف الدوري الإسباني قال: " لا نفكر في ذلك، هو بخير ويحتاج في بعض الأوقات للراحة، وهو من أفضل اللاعبين الذين يتعافون بعد المباراة ".

وعن فخره بـ تدريب ريال مدريد قال: " أشعر بالفخر بكل شيء، حققنا عودة رائعة وآمل أن تستمر، وما يجعلني سعيدًا هو العمل في فالديبيباس كل يوم ".  

واختتم تصريحاته قائلًا: " أعتقد أن الرئيس يريد استمراري، النادي هادئ وأنا متأكد من أنني سأكون هنا الموسم المقبل، وسنحترم العقد ". 

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش في الدوري

ويخوض ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع الميرنجي قدمًا في الدور نصف النهائي.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش كالتالي:- 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، ديفيد ألابا.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم:  فيديريكو فالفيردي، رودريجو، كريم بنزيما. 

تابع موقع تحيا مصر علي