عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: نعاني منذ سباعية مانشستر يونايتد.. والتعاقد مع بيلينجهام صعب لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن عدة أمور متعلقة بالفريق الكروي الأول بالنادي من صفقات واحتياجات الفريق في سوق الانتقالات المقبلة،وعن ترشحيات لبعض اللاعبين واقترابهم من ارتداء القميص الأحمر وعلى رأسهم اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد في الجول الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الأحد. 

تصريحات كلوب

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمر صحفي قائلا: "لا يوجد شيئا أستطيع قوله كي أكون صادقا، إذا لم نتحدث عن اللاعبين الذين وقعنا معهم أم لا سابقا، فلماذا أتحدث عن ذلك الآن؟".

وأكمل يورجن كلوب:"الأمر لا يتعلق ببيلنجهام، لا أفهم سبب حديثنا عن أشياء نظريا لا يمكننا امتلاكها، علينا أن ندرك ما يمكن أن نفعله، إن الأمر دائما يتعلق بما يمكن فعله ونحن نعمل على ذلك".  

وأضاف يورجن كلوب حديثه: "لا يمكن أن نقول مثل طفل في الخامسة من عمره في فترة أعياد الميلاد إنه يريد سيارة فيراري، نحاول كل شيء للحصول على ما نريد لكن هناك لحظات علينا قبولها ويمكننا التنحي جانبا والقيام بأشياء مختلفة".

وتابع يورجن كلوب: "الأسعار تتغير دائما ويجب علينا اتخاذ القرارات وعلينا ألا نشعر بالغضب إن فشلنا في ضم أي لاعب، يجب أن نتعامل مع الأمر ونعم ليس الأمر جيدا رؤية الأندية الأخرى تدعم أنفسها لكن هذه هي الحياة وعلينا التعامل مع الأمر".

وعن الانتقالات قال يورجن كلوب: "هناك ربما 12 لاعبا مهتمون بهم في الانتقالات لذا هذا جيدا، سوف نضم بعضهم، أتمنى ذلك".

أما عن الميزانية في الانتقالات فقال يورجن كلوب: "القرار يأتي من الملاك والقرارات الأخرى تأتي منا، إن كان هناك أمور متعلقة بالميزانية فعلينا التعامل مع الأمر".

وأردف كلوب: "الأندية الأخرى ربما تستطيع الإنفاق أكثر منا هذا واضح".

وعاد كلوب وتحدث عن بيلينجهام مرة أخرى وقال: "لا يمكن أن نرغب في ضم كيليان مبابي ونقول إنه هدفنا الهجومي الوحيد في الانتقالات ومن ثم نراه يذهب لريال مدريد أو يبقى في باريس سان جيرمان كمثال، هذا الأمر لا معنى له على الإطلاق".

وبسؤاله عن إمكانية رحيله لناد آخر ينفق أكثر من ليفربول في الانتقالات قال: "نعم لكن ليفربول هو الخاص بي، هل تقترحون أن أستقيل وأنتظر لوظيفة أخرى؟ لا أعرف حقا ماذا تريدون مني، سنقوم ببعض العمل في الانتقالات أثق في ذلك".

وعن النتائج السلبية منذ اكتساح مانشستر يونايتد بسباعية دون رد قال: "بعد الفوز لم أكن واثقا كيف يمكن لنا التعامل مع الأمر، لكن الفوز 2-0 خمس مرات متتالي أفضل بكثير، لكننا لم نعتقد أننا أفضل فريق في العالم بعد الفوز على يونايتد بنتيجة مجنونة".

تابع موقع تحيا مصر علي