عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 20 جنية.. أحصل على راوتر فائق السرعة 300 ميجا في الثانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

راوتر فائق السرعة 2023.. يبحث العديد من الأشخاص والمالكين لخطوط التليفون الأرضي عن جهاز رواتر بسعر بسيط او الدفع بطريقة سهلة بدلا من الدفع نقدا حيث اتاحت شركة المصرية للاتصالات we لجميع الخطوط الأرضي جهاز رواتر فائق السرعة ولا تعانى مرة أخرى من بطئ السرعة، بعد أن طرحت المصرية للاتصالات we  جهاز راوتر we الجديد بالتقسيط، وهو عبارة عن جهاز فائق السرعة تصل السرعات على الخط الارضي من خلالة لـ 300 ميجا في الثانية، اسم راوتر zte h188a.

تحيا مصر

راوتر فائق السرعة 

حيث أكدت شركة المصرية للاتصالات we  أنه يحتاج من عملاء المصرية للاتصالات we  الدفع فى الخزينة الخاصة بـ سنترال we مبلغ مالي قيمته 23 جنيه، حيث أن تكلفة الراوتر شاملة الضريبة قدرت بنحو 1750 جنيه، سيقوم العميل بسداد ثمن الراوتر شهريا، ويلتزم بدفع مبلغ كل شهر 23 جنيه مصري شامل ضريبة القيمة المضافة التى سجلت الـ 14%.

راوتر ونت سريع 300 ميجا في الثانية

كما اتاحت شركة المصرية للاتصالات راوتر PREMIUM Routeregy-news.netا أجهزة راوتر جديدة من شركة we وبأسعار تنافسية لجميع عملاء الإنترنت الأرضي.، وراوتر PREMIUM CPE بمبلغ مالي بنحو 1500 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة بقيمة 14%  كما تسطيع الحصول علي راوتر we الجديد 2023 فائق السرعة مقابل 20 ج تدفع كل شهر على الفاتورة الأساسية.

نت مجانى من هذا الكود

وجدير بالذكر أنه أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، فى وقت سابق أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أتاح دقائق وإنترنت مجانى اليوم عند طلب كود #5*155* احتفالا باليوبيل الفضي لإنشاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

حيث أنشئ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بموجب القانون رقم 10 لسنة 2003، وهو المسؤول عن خلق بيئة منافسة بين مشغلي خدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، وتقديم خدمات الاتصالات بكفاءة في مصر لخدمة المواطنين وإتاحة خدمات الاتصالات بشكل أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي