عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يتحدث عن جوارديولا وعودة ميسي وبقاء بوسكيتس قبل مباراة خيتافي بالدوري

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن مباراة فريقه أمام خيتافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ المباراة، والتي من المقرر إقامتها غدًا، الأحد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي: "خيتافي خصم قوي وعنيد وفازوا بعدة نقاط في ملعبهم، ستكون مباراة معقدة، أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة". 

وأضاف: "لا أريد مقارنتي بجوارديولا. أعتقد أن بيب أفضل مدرب في العالم إنه مدرب خاص بالنسبة لي وغير عادي ودائما يحاول تغيير الأشياء. آمل أن أحظى بنفس أرقامه يوما ما".

وأكمل:"بقاء بوسكيتس يعتمد على ميسي؟ الأهم بالنسبة لي هو هدوء بوسكيتس وأن يساعدنا خلال بقية المباريات. لا أعتقد أن قرار بوسكيتس يعتمد على وصول ميسي. نحن لم نحدد حتى الآن من سيغادر ومن سيأتي في الصيف".

وينتهي تعاقد بوسيكتس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لاي فريق بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.

وعن تأثير الغيابات على مستوى ليفاندوفسكي قال: " نعم وهذا طبيعي، عندما لا يكون لديك أفضل 4 لاعبين من المجموعة هذا يؤثر عليه ويؤثر علينا لأننا نتحدث عن لاعبين يصنعوا عدة فرص".

وأردف: "الأسبوع القادم معظم المصابين سوف يعودوا، كان من الممكن أن يعودوا الآن لكن فضلنا اراحتهم لأسبوع إضافي".

وعن العروض المقدمة لـ جافي: "لا أعتقد أن جافي سيشعر بالسعادة في نادي مختلف، لديه كل شيء هنا وعمره 18 عامًا وهو لاعب هام في الفريق. أعتقد مستقبله هنا في النادي".

وعن صامويل أوميتيتي أكد: "الوقت غير مناسب للحديث عن لاعبين ليسوا معنا الآن، لكنه يتأقلم بشكل جيد في ايطاليا ونشاهد مستواه هناك. هو إعارة في الوقت الحالي وسنقرر لاحقا ماذا سيحدث". 

تشكيل برشلونة المتوقع لـ مباراة خيتافي

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: جول كوندي - رونالد أراوخو - إيريك جارسيا - أليخاندرو بالدي

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو – جافي

في خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي

تابع موقع تحيا مصر علي