عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس السفر من المغرب مباشرة إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك بالسوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يدرس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فكرة السفر إلى دولة الإمارات من دولة المغرب مباشرة، بعدما يخوض المارد الأحمر مباراته أمام فريق الرجاء المغربي يوم 29 أبريل الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي امام الرجاء المغربي 

ومن المقرر أن يلعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الرجاء المغربي بالمغرب يوم 29 أبريل الجاري فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم يلتقى مع الزمالك 5 مايو المقبل فى السوبر المصري بالإمارات.

ويحسم الأهلي فكرة السفر من المغرب للإمارات خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الأقرب هو سفر الفريق من المغرب للإمارات مباشرة دون العودة للقاهرة، حتى يستعد المارد الأحمر بقوة لمواجهة السوبر المرتقبة بعيداً عن الإجهاد والعودة للقاهرة ثم السفر منها للأمارات.

إيقاف حمدي فتحي وغيابه عن مواجهة الأهلي وسموحة في الدوري 

يغيب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام فريق سموحة السكندري، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة والربع، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولن يتواجد حمدي فتحي في مباراة الأهلي أمام سموحة بسبب الإيقاف، لحصوله على بطاقة صفراء فى مباراة فاركو أمس بالدوري، لتكون البطاقة الثالثة له بعدما سبق وحصل عليها في مباراتي الداخلية والمقاولون بالدوري.

ومن المقرر أن يختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بديل حمدي فتحي في مواجهة سموحة المقبلة، خاصة أن المارد الأحمر يمتلك ثلاثي قادر على تعويض نجم إنبي السابق أمام سموحة مثل مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية. 

غرامة مالية واستبعاد.. قرار لجنة المسابقات بعد سباب الجماهير ضد شيكابالا 

تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف عدد كبير من جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في مواجهة فريقها أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن عامر حسين توعد جماهير النادي الأهلي التي شاركت في الهتافات المسيئة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بالحرمان من التواجد ومساندة فريقها في المباريات المقبلة، مع توقيع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه على النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي