عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ليستر بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جواردولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي بقيادة إيان سميث، اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" على ملعب كينج باور، معقل فريق ليستر، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. 

تشكيل السيتي

وجاء تشكيل مان سيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: والكر، ستونز، دياز، لابورت 

في خط الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا، رياض محرز، جاك جريليش

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: " إذا خسرنا المباريات نخسر الألقاب، وهو ما يسير على لقاء الغد، إذا خسرنا لن نكون الأبطال، إذا فزنا ستتواصل حظوظنا، أرسنال يتصدر بفارق 6 نقاط، فريق يلعب مباراة في الأسبوع ويخسر نقاطًا أقل ولديهم وقت للتحليل والتعافي، من الصعب أن يفقدوا نقاطًا ". 

وتحدث عن فريقه وقال: " نحن ثاني أكثر فريق استمرارية في الدوري، هذا ليس سيئًا، المشكلة أن أرسنال أفضل، النقاط والأداء ليس كارثيًا، نحن هناك لأننا فعلنا أشياء جيدة، لكن في كرة القدم هناك فريق واحد أفضل، علينا معرفة ذلك وقبوله والاستمرار ". 

أحداث لقاء مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

شهدت الدقيقة الـ 2 انطلاقة من سيرجي جنابري بالكرة من منتصف الملعب جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء و نجح أكانجي في تشتيت الكرة من أمامه لخارج الملعب، الدقيقة الـ 8 كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها جوندوجان برأسية من أمام المرمى مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 32 بعد عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب وصلت الكرة للاعب جاك جريليش داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وأرسل تمريرة أمام المرمى ولكن نجح أوباميكانو في تشتيت الكرة، الدقيقة 34 كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين أخطأ الحارس سومر في التعامل معاه لتصل للاعب جوندوجان داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن نجح الحارس سومر في التصدي لها بقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي