عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

خسر فريق تشيلسي بقيادة الإنجليزي فرانك لامبارد، من نظيره برايتون بقيادة الإيطالي دي زيربي، بنتيجة 2-1 على ملعب ستامبفورد بريدج، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

أحداث اللقاء

الدقيقة 3 بيرفيس إستوبينان أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها ماك أليستر بتسديدة من على القائم الأول مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

الدقيقة 6 ميخايلو مودريك أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها المدافع لويس دانك لخارج الملعب.

الدقيقة 14 الهدف الأول عن طريق اللاعب كونور كالاجر، كونور كالاجر سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في قدم المدافع لويس دانك ثم مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

الدقيقة 21 مطالبة من لاعبو برايتون بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على اللاعب بوليسيتش من داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 26 كاورو ميتوما توغل داخل منطقة الجزاء بمهارة وسدد كرة قوية على يمين الحارس كيبا ولكن تألق الحارس وتصدى للكرة ثم شتتها الدفاع.

الدقيقة 33 جوليو إنسيسو توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية حولها إيفان فيرجسون برأسية قوية ولكن تصدى لها كيبا بصعوبة لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 38 فوفانا انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة عرضة قابلها رحيم ستيرلينج برأسية غريبة وهو خالي من الرقابة مرت عكس اتجاة المرمى.

الدقيقة 42 وهدف التعادل لصالح فريق برايتون عن طريق اللاعب داني ويلبيك، باسكال جروس أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها ويلبيك برأسية من على القائم الثاني ارتطمت في القائم الأيمن وسكنت الشباك. 

الدقيقة 46 أليكسيس ماك أليستر سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد أحد المدافعين ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

 الدقيقة 47 بن تشيلويل أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها بوليسيتش براسية ارتدت من القائم الأيمن.

الدقيقة 66 رييس جيمس ارسل تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين لأمام المرمى وأبعدها الحارس روبيرت سانشيز وتابعها مودريك بتسديده مباشرة ولكن تصدى لها الحارس.

الدقيقة 69 عن طريق اللاعب إنسيسو حيث أطلق تصويبة صاروخية من خارج من طقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي