عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24

يسرا
يسرا

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24.. شهد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24 العديد من الاحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة" النجمة يسرا فور عودتهم من كندا والتي تجسد دورها النجمة يسرا وأبنائها "سماح" وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و "سامح" ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24

تبدأ أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24 بلطم انشرح خديها بعد تصديق سميحة لكلام سمير عن بيع الشقة، وتخبر انشراح سميحة أنها زارت بعض الناس للمباركة لهم ثم حدثت لهم حوادث "صدفة" تخاف سميحة من انشراح خاصاً بعد رويتها لسامح والاطراء على مظهرة ثم يسقط سامح و تخاف سميحة أكثر وترحب بانصراف انشراح فور المكالمة التي وردت لها، يخبر أكرم فوقية بما حدث مع سمير وعدة بوظيفة مناسبة.

كما شهد مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24 لعب علي وسماح "شطرنج" في منزلهم منتظرين اكرم و فوقية استعدادا للرحلة الفيوم للبحث عن الجدة سوسو، يجلس اكرم امام علي متحدياً في لعبة الشطرنج و لكنه يسأل اين مكان حصان الشطرنج، تخبر سميحة فوقية ان الأطفال وهم صغار اسهل في تربيتهم و اقل في القلق عليهم.

أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24

وتتصل جاكي بسطوحي ويؤكد له وصوله أسفل بيت سميحة وتطلب منه أن ينفذ، يقوم سطوحي بإتلاف سيارة أكرم، يخبرهم علي أنه زار سمير في ورشته وأنها صغيرة الحجم وأنه شاهد جاكي، يخبرهم أكرم انه لن يذهب معهم للفيوم بسبب عملة الجديد مع سمير في الشئون القانونية، ترفض سميحة شراء هدية للجدة سوسو و تخبرهم انها تشاءمت.

وتسأل سماح والدتها هل سيعودون لكندا بعد اخذ الميراث و تخبرها سميحة انها لا تدرك ماذا سيحدث لهم خاصا بعد كل الاحداث التي مروا بها.

نهاية مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة 24

وينادي الحسيني على سامح وعلي ويطلب منهم النزول ويبدوا عليه مسافر معهم للفيوم، يبكي أكرم على سفر فوقية ولكنه يبتسم فور ذهابها ويذهب أكرم بسيارته، يسأل علي الحسيني عن الطريق ولكنه يفضل النوم ويطلب منه ان يقظه فور وصولهم للفيوم، يجلس أكرم مع أصدقائه في المنزل احتفالا بعدم وجود فوقية والوظيفة الجديدة يلعبون طاوله.

يحاولون البحث في الفيوم عن "شبلانكا" ولا يجدونها، تخبر جاكي سمير انهم ركبوا سيارة أخرى غير سيارة أكرم، تقف سيارة علي في صحراء الفيوم معطله ويدرك علي والجميع ان الحسيني اوقعهم في فخ.

تابع موقع تحيا مصر علي