عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري يقيم مائدة رحمن| صور

مائدة رحمن طارق النهري
مائدة رحمن طارق النهري

يقيم الفنان طارق النهري حاليًا مائدة رحمن، بحضور عدد كبير من الناس والمدعوين، وتحدث فيها لموقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد مائدة رحمن طارق النهري

أول تعليق من طارق النهري بعد خروجه من السجن

وكان أعرب طارق النهري عن سعادته بالخروج من السجن، فقال خلال ندوته في موقع تحيا مصر، مشيدا بـ مصر وجمالها: بقالى 48 ساعة خارج من السجن وأنا بلف فى الشوارع علشان أشوف  مصر الجديدة  بحق وبجد، ورأيت تنمية حقيقة بملف الطرق وجمال حقيقى فى كل الملفات، ويتأكد الجميع أن الرئيس السيسى لا يبنى مجد شخصى لنفسه ولكن يبنى  لمصر كلها ومن أجل مصر كلها.

تصريحات طارق النهري في برنامج “صاحبة السعادة”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان طارق النهري عن تفاصيل تجربته أثناء الثورة وكواليس العفو الرئاسي عنه، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس.

حيث قال طارق النهري: “كنت أيام الثورة بقول ليه العنف وليه بتضربوا في بعض فكانوا بيقولوا ان انت عميل، وأما قولهم افتكروا مصر من غير حاكم هتعمل اي يقولوا مش مهم”.

وتابع: “طب  ليه حولتوا الثورة لدم  قالولي انت عميل وكانوا عايزين يقتلوني في الميدان وبعدها لبسوني قضية.. واخواتي وزوجتي وقفوا جنبي كتير جدا”.

طارق النهري في رمضان 2023

ويشارك الفنان طارق النهري في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي