عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. دلال تُجهض طفل عايدة وطرد وداد من منزل شوقي فتح الله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، بدأت بطلب جعفر “محمد رمضان” من عايدة “زينة” بإجهاض طفلها مشيرا إلى أنها حملت بهذا الطفل بسبب رغبتها في الحصول على مال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، شك جعفر في سيف “أحمد داش” حيث قال لوالدته وصيفة “هالة صدقي” بأنه يشعر بأن سيف نجله، خاصة وأنه هو وخالته “سلوى عثمان” لا يعرفون شيئًا عن بلال شامة في الوقت نفسه لا يوجد لـ سيف أب وكذب الدته عليه بأن بلال شامة قريبهم من بعيد، لكن تخيره وصيفة بعدم إيهام نفسه بأشياء غير صحيحة.

وبعدها ذهب محمد رمضان لـ سيد “أحمد فهيم” وأخبره بأنه سيأخذ حقه من شوقي فتح الله ولن يتركه ولكن بعد علمه بمكان نجله، حيث أن شوقي فتح يعلم مكانه ابنه وأخبره بأن من اختطفه هو من أهل منزله.

شوقي فتح الله يعثر على بلال شامة

وكشف مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24 عن معرفة شوقي فتح الله بمكان بلال شامة فيذهب له إلى المستشفى ويحاول أن يجبره على اخبار الحقيقة لكن دون جدوى فيأخذ معه مجموعة صور ليهدد بها دلال.

من جانبه تترك عايدة منزل جعفر بعد اجبارها على إجهاض طفلها وتخبر صديقتها بأنها ستعيد لـ جعفر ماله كما تخبرها بشدة حبها لـ جعفر، وفي الوقت التي تترك فيه المنزل تراها دلال وتراقبها حتى تعرف مكان منزلها.

وداد تعتذر من سيد والأخير يضربها بالقلم

تلجأ وداد إلى منزل والدها بعدما قام شوقي فتح الله بطردها في الشارع حيث أخبرها بأنها كان يكيد عائلة جعفر العمدة بها، وتخبره بأنها تريد اللقاء بسيد وبالفعل يذهب سيد عندها ويتفاجيء بتواجدها في المنزل ويحاول الاعتذار منها لكن دون جدوى، فيقوم بضربها على وجهها ويهينها بطريقة بشعة ويخبرها بعدم قبوله أسفها.

وتنتهي الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة بـ تحريض دلال مجموعة من السيدات الذين يقتحمون منزل عايدة ويقومون بضربها ضربا مبرحا حتى إجهاضها في الوقت نفسه يكون قد ذهب جعفر إلى منزل عايدة.

تابع موقع تحيا مصر علي