عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق قادش، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز " لا ليجا "، على ملعب رامون دي كرانزا. 

وتواجد لوكاس فاسكير وأنطونيو روديجر وناتشو في خط الدفاع بشكل أساسي على حساب داني كارفخال ودافيد ألابا وإدواردو كامافينجا، وبدأ أوريليان تشواميني وداني سيبايوس وماركو أسيسينو بشكل أساسي على حساب لوكا مودريتش وتوني كروس وفينيسيوس جونيور.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - ناتشو

في خط الوسط: أوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي - داني سيبايوس

في خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

أما دكة بدلاء الميرينيجي فشهدت تواجد كلًا من:-

البدلاء: أندري لونين - لويس لوبيز - خيسوس فاييخو - إدواردو كامافينجا - ألفارو أودرويزولا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي - داني كارفاخال - إدين هازارد - - ماريانو دياز - إيدر ميليتاو - لوكا مودريتش 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

الدقيقة 2  محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي بانطلاقة سريعة عن طريق جواو فيليكس من وسط الملعب خلف مدافعي ريال مدريد بشكل منفرد بالمرمى أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة الـ 5 شهدت بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ويسلي فوفانا لاعب تشيلسي نتيجة عرقلة متعمدة لفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

الدقيقة 7 بطاقة صفراء من نصيب إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد نتيجة عرقلة متعمدة لرحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي على الحدود اليسرى لمنطقة الجزاء.

الدقيقة 11 تمريرة طولية عن طريق إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي إلى داخل منطقة جزاء ريال مدريد لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد رحيم ستيرلينج.

 الدقيقة 12 تسديدة أرضية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من جسد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي وانتهت معها الخطورة.

الدقيقة 13 محاولة هجومية لريال مدريد بمجموعة من التمريرات المنظمة بين أقدام لاعبي الفريق داخل منطقة جزاء تشيلسي أنهاها كريم بنزيمة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس كيبا بثبات وسيطر على الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي