عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك اتظلم في البلد دي والبعض سهل للحضري الرحيل لسوريا.. تصريحات جريئة لـ ميدو

أحمد حسام ميدو _
أحمد حسام ميدو _ أرشيفية

حل أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، ضيف على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي المحور والنهار الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد حسام ميدو التليفزيونية.

وفجر عدد من التصريحات قائلًا: الزمالك اتظلم في البلد دي لسنوات طويلة.. اتظلم لأن الناس بتستسهل بالنسبة لهم إيه المشكلة لما نادي معين ياخد نسبة كبيرة من الرعاية وحقوق البث.

أحمد ميدو يتحدث عن عصام الحضري

وتابع أحمد حسام ميدو: عصام الحضري أسطورة مصر لكن ترك المنتخب الأولمبي قبل أول مباراة رسمية بشهر، وبحكم عملي الإعلامي قلت رأيي ومع كل احترامي للكرة السورية منتخب مصر أفضل، لكن قد يكون عنده أسباب ومش عاوز أظلمه.. البعض سهل للحضري المهمة للرحيل إلى منتخب سوريا، وهو أحد رجال المهندس هاني أبو ريدة وكوبر جاء في عهد هاني أبو ريدة والحضري لم يذهب نحو هذه الخطوة إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من أحد الأشخاص.

مواعيد برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة

يتم عرض برنامج العرافة للإعلامية المصرية المتألقة بسمة وهبة على قناة النهار في تمام الساعة 6،15 مساء، يمكنكم أيضًا مشاهدة برنامج العرافة على قناة المحور في تمام الساعة 6.15 مساء ويتم إعادة برنامج العرافة على كلا القناتين في تمام الساعة الثالثة عصرًا من اليوم الثاني.

برنامج العرافة

ويستضيف برنامج العرافة خلال 30 حلقة مجموعة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي بين الفنانين والإعلامين ونجوم الكرة ومن ثم تضعهم تحت الاستجواب عن بعض الأمور المسلية والترفيهية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف هي الضيفة الأولى التي حلت على برنامج العرافة في رمضان 2023، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين متابعيها بسبب إجابتها على الأسئلة الموجهة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي