عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة السينمائيين تشيد بمسلسل ضرب نار: جنود تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد

تحيا مصر

أصدرت نقابة المهن السينمائية بيان تشيد من خلاله بـ مسلسل ضرب نار، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز ويعرض في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نقابة المهن السينمائية لـ مسلسل ضرب نار

نقابة المهن السينمائية تشيد بـ مسلسل ضرب نار

وجاء بيان نقابة المهن السينمائية على هذا النحو: “ السادة فريق عمل مسلسل ضرب نار، تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق، إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقًا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض”.

وتابع البيان: "انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات.. إضاءة "ظل ونور".. فنانون أداء راق، حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع، جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد باقة من الزهور تشتم رائحتها، وخلال الرؤية البصرية التي تُحاكي الواقع الذي نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية، توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدهد الروح".

لا يتوفر وصف.
بيان نقابة المهن السينمائية

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ويعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

الحلقات السابقة من مسلسل ضرب نار

وكانت قد رصدت الحلقة 23 من مسلسل ضرب نار قتل زيدان “ماجد المصري”، لـ زوجته والتي تجسدها الفنانة هدى الأتربي وعشيقها بعد كشف خيانتها ودفنها في الصحراء.

تابع موقع تحيا مصر علي