عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة التاسعة.. عم ربيع يساعد حنان في محنتها

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة التاسعة.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث تذهب حنان إلى المركب وتخبر الصيادين أن الجمبري تم إفساده، ولم تحصل على أموال لذلك لم تسطيع أن تعطيهم أموال، فيعترضوا عليها ويتركوها ويذهبوا، فيسألها عم ربيع أين زوجها فتخبره أنه متوفي.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة التاسعة مسلسل تحت الوصاية

يقوم عم ربيع بمساعدة حنان وأخذها إلى مكان لتستلف أموال من أجل أن تعطيها للصيادين، وبعد أن تعطيها لهم وتخبرهم أن يستعدوا من أجل أن يذهبوا لرحلة صيد فيشرطوا عليها أن يقوموا هما ببيع السمك لـ المعلم سيد فترفض وتخبرهم أن المركب من ملكها وعليها هي التصرف في أموال أولادها فيخبرها أنهم لن يستكملوا معها وتبحث عن صيادين أخرين ويتركوها.

يصاب عطية بسكته دماغية أثناء تواجده في المسجد، كما أن والدة نهى عابدين تقوم بفسخ خطوبة أبنتها على صالح، بعد أن علمت أن المركب تم سرقتها وسيتم تأجيل الزواج.

حنان تحول إيجاد حلول لبيع الجمبري

فكرت "حنان" فى بيع الجمبرى لمطاعم السمك، وذهبت للمطاعم وحاولت أن تتفق مع أصحابها ولكنهم يتعاملون مع موردين بالفعل، فلم تنجح فكرتها، وطلبت "حنان" من "دلال" ثراء جبيل، أن توصلها إلى السيدة "رجاء" وتعرض عليها ان تشاركها فى المطعم المغلق التى كانت تود تأجيره، ولكنها وجهت لها سؤال لماذا سيشترى الناس من المطعم ومطاعم السمك كثيرة، لتخبرها "حنان" بأنها ستفكر وترد عليها لاحقاً.

زكريا يساعد حنان في محنتها

تقوم حنان بالاتفاق مع زكريا وبعض المدرسين ليقوموا بمساعدتها في الصيد، وفعلت ذلك من أجل أن يعدو إليها الصيادين، ويتصل بها شنهابي ويطلب منها أن يعود للعمل معاها على المركب هتوافق.

ويذهبوا إليها من أجل رحلة الصيد الجديدة وتقوم بتفتشيهم وإخبارهم أنه لن ترضى بوجود أحد يتعاطى المخدرات على المركب، ويقوم عم ربيع بتشجيعها على أفعالها.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي