عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 4.. أحمد السقا يقتل محمود البيزاوي ووفاة نجل شقيقته

مسلسل حرب الحلقة
مسلسل حرب الحلقة 4

مسلسل حرب الحلقة 4، بدأت قسم شرطة العريش بعربية مفخخة وسقوط عدد من الضحايا، ونجاة محمد نجاتي بينما أصيب الرائد عمر “محمد فراج” والرائد شريف بإصابات خفيفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل حرب الحلقة 4

مسلسل حرب الحلقة 4

ورصد مسلسل حرب الحلقة 4، اغتيال الشيخ عثمان “أحمد السقا” لـ رئيسه محمود البيزاوي فبعدما كسب ثقته وطلب منه مبايعته، قام عثمان بطعنه بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعاد الرائد عمر وشريف لاستكمال قضية لحاقه بالإرهابي عثمان وأول مكان بدأوا منه هو المستشفى الذي كان يعالج به نجل أخت عثمان “أحمد السقا”، حيث سأل الطبيب عن الأدوية التي قام بكتابته له وأقرب الصيدليات الذي تبيع هذا الدواء ليستطيع أن يكشف مكان فؤاد، ولكن في تلك اللحظة يبعث الشيخ عثمان برجال لمراقبته ويلتقط الصور له فيقوم عثمان بأمر أحد رجاله بالتخلص من عمر، وبينما يكاد يقتله يدافعون عن أنفسهم يقتلون رجل من رجاله.

بمساعدة الشيخ عايش.. عمر يعثر على طرف خيط عثمان

يطلب الشيخ عايش مقابلة الرائد عمر ليتحدث معه عن الشيخ عثمان بداية من قتله الأمير حتى عثر عليه نجله وقرر أن يعيش معه في المنزل ليقوم بقتله، ويخبره الشيخ عايش بأنه يريد هو الأخر في العثور على عثمان لينتقم منهم، وهناك يسأل الظابط عمر عن الشباب الإرهاربين فيقول له أنه يعرفهم جميعهم.

وانتهت الحلقة 4 من مسلسل حرب بإمساك الرائد عمر وشريف بـ فؤاد ابن شقيق الشيخ عثمان وأثناء محاولة الهروب يقوم بقتله.

مواعيد عرض مسلسل حرب 

ويعرض مسلسل حرب لأحمد السقا ومحمد فراج، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة أون، وتأتي مواعيد مسلسل حرب في الإعادة الأولى على نفس القناة في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا.

ويعد مواعيد مسلسل حرب على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً طوال شهر رمضان،ويعاد في الساعة 4.45 صباحًا، و12.15 ظهرًا، و4.45 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي