عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يكشف رد فعل هالاند عقب استبداله في مباراة ليستر بالدوري

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن تحقيق فوزًا مهمًا على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا للصحفيين عقب المباراة: " أريد أن يحطم هالاند جميع الأرقام القياسية الممكنة لأن هذا يعني تسجيله لجميع الأهداف وذلك سيساعدنا ولكن اعتقد أنه يريد التتويج بالألقاب".

وأكمل: "رد فعل هالاند بعد استبداله بين الشوطين كان ممتازًا كالعادة، يجب أن نكون حذرين دائمًا من جون ستونز لأن إصاباته طويلة".

وأردف: "عندما تجري تدويرًا في الفريق يؤثر ذلك عليه واليوم بدأنا بشكل جيد والجميع شاهد ذلك ولكن بعد أن تلقينا الهدف عانينا كثيرًا وهذا طبيعي مع التبديلات الكثيرة وكرة القدم أثبتت من جديد أن الأمر ينتهي فقط عندما تنتهي المباراة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "يجب أن نكون أفضل لأن ماديسون إذا كان قد سجل فرصته لا أعرف ما كان بالإمكان أن يحدث". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها محرز بتسديدة من على القائم الثاني ولكن تصدى لها أحد المدافعين لتمر بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الدقيقة 5 هدف عن طريق جون ستونز، جون ستونز سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

الدقيقة 13 هدف عن طريق إريلينج هالاند من نقطة الجزاء بعد تسديده للكرة على يسار الحارس.

الدقيقة 25 الهدف الثالث للنرويجي إيرلينج هالاند بعدما أرسل كيفين دي بروين تمريرة بينية للاعب هالاند من منتصف الملعب توغب بها الأحير لداخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه لتمر الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 61 محرز أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في اتجاة أعلى الزاوية يمنى ولكن تصدى لها الحارس دانييل إيفرسن لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 75 الهدف الأول لصالج ليستر سيتي عن طريق النيجيري إيهيناتشو، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها هاري سوتر برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون ولكن تابعها إيهيناتشو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي