عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة 10.. هدى المفتي وأحمد داش يشكون في علي قاسم ک قاتل

مسلسل الصندوق _ أرشيفية
مسلسل الصندوق _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة 10..  بدأت بإخبار الطبيب لأحمد داش أن والدته ضغطها واطي لذلك تدهورت حالتها الصحية وأقام معها بالمشفى ومن ثم عادوا للبيت.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 10 من مسلسل الصندوق بطولة الثلاثي علي قاسم وأحمد داش وهدى المفتي. 

هدى المفتي وعلي قاسم يزوران والدة أحمد داش

ذهبت هدى المفتي وعلى قاسم للمشفى لزيارة والدة أحمد داش ومن ثم ذهبت هدى المفتي إلى محل الرجل الذي يتردد عليه علي قاسم وعرفت منه قصة مختلفة عن التي رواها لها فأخبرت أحمد داش وشكوا أنهم القاتل الذي يبحثون عنه.

ذهب داش وهدى المفتي إلى منزل علي قاسم وواجهوا بأنهم يشكون أنه القاتل فحكى لهم انه يعمل في التهكير وتسبب في قتل ابن هذا الرجل لذلك يوده وقام بطردهم لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 10 من مسلسل الصندوق.

قصة مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مواعيد مسلسل الصندوق
يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي