عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 24.. مفاجأة تصدم عائلة الديابة وناهية تدخل في صراع مع عزوز

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة والعشرون.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والعديد من التطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل بابا المجال

ويقوم عزوز بإخبار مها أنها يجب أن تتزوج شرارة فترفض فيقوم بالتعدي عليها بالضرب، وتطلب جميلة أن تذهب فيرفض عزوز، وتقوم جميلة بالتخطيط لقيام فرح بالتنازل مع محضر سرقة الذهب مقابل أن يقوم بالتنازل عن ورثه من والده.

زين يتنازل عن ورثه

ويذهب عزوز وزوجته حبيبة إلى زين ويقوموا بالتنازل عن المحضر مقابل أن يقوم هو بالتنازل عن ورثه ويقوم بالإمضاء على التنازل، ويتحدث ضابط الشرطة مع زين ويخبره أنه سيساعده لأنه يعلم أنه ليس له دخل بها.

كما تذهب ناهية إلى زين وتحضر له بعض الطعام وتطمأنه على والدته وتخبره أنه لن تتركه ولن تترك والده، وتقوم بإعطاء المحامي أموال لكنه يرفض ويخبرها أنه صديق زين.

تتفاجئ ناهية بتواجد غزال ويقوم بمراقبتها، فيخبرها أنه لا يريد الزواج منها، وأن والدها هو الذي كان يريد أن يزوجوا منها طمعًا في أمواله، فتشعر ناهية بالسعادة وتخبره أنها هتعتبره أخ لها من الأن.

يذهب المحامي الخاص بزين إلى جميلة ويطلب منها أن تأتي معه ليأجر لها شقة كما أوصاه زين لكنها ترفض وتخبره أنها ستعيش في بيت الديابة.

المحتمي يُفجر مفاجأة لعائلة الديابة

يذهب المحامي إلى الديابة ويفجر لهم مفاجأة وهي أن زكريا الديب قام بكتابة كل أملاكه إلى زاهية والدة زين " سوسن بدر" فيغضبوا الديابة، ويخططوا لقتل زهيرة وذلك بمساعدة جميلة.

عزوز يدخل في صدام مع ناهية

وتقوم ناهية بالدخول في مزاد العربيات لتجلب أموال وتنافس بها عزوز، فيقرر عزوز أن يبدأ الحرب معها، ويطلب من شرارة أن يقوم بأخذ أموال زاهية.

وحقق مسلسل بابا المجال نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، مصطفى شعبان، الفنانة سوسن بدر، الفنان رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، هبة حسن، فرح يوسف، أحمد كشك وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي