عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ينتصر على قادش بثنائية نظيفة بالدوري الإسباني

تحيا مصر

انتصر ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي على نظيره قادش، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا ".

أحداث المباراة

الدقيقة 6 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى قادش، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ماركو أسينسيو بعرضية قوية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 9 هجمة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق لوكاس فاسكيز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بالوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية كريم بنزيما.

الدقيقة 10 تسديدة أرضية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد جيل دون خطورة تذكر.

الدقيقة 12 تسديدة خطيرة عن طريق ألفونسو إسبينو لاعب قادش من داخل يمين منطقة جزاء ريال مدريد إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 16 تسديدة يسارية خطيرة عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد جيل ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 21 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى قادش، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بنزيمة برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس ديفيد جيل بسهولة.

الدقيقة 23 ركلة ركنية أولى لقادش على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام كريس راموس الذي أطلق تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 25 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى قادش، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بشكل سريع.

 الدقيقة 28 تسديدة قوية عن طريق أوريليان تشواميني لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء إرتدت من أحد مدافعي قادش وانتهت معها الخطورة.

الدقيقة 30 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء قادش، نفذها كريم بنزيمة بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى رمية تماس.

الدقيقة 35 هدف محقق ضائع لريال مدريد بتسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة من داخل منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية للمرمى قبل أن يتكفل ادفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

الدقيقة 72 هدف عن طريق ناتشو فيرنانديز، هدف محقق ضائع لريال مدريد بتسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة من داخل منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية للمرمى قبل أن يتكفل ادفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

الدقيقة 76 عن طريق أسينسيو، تسديدة يسارية قوية ومتقنة عن طريق ماركو أسينسيو من خارج على حدود حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي