عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

تحيا مصر

بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي أبعدته عن التدريبات الأخيرة. 

تاو ينتظم في تدريبات الأهلي 

وشارك تاو في المران الذي خاضه الفريق مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وواصل الفريق تدريباته بدون راحة، بعد الفوز الذي حققه أمس الجمعة على حساب فريق فاركو بثلاثة أهداف دون مقابل في إطار منافسات البطولة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة.

وأدت مجموعة اللاعبين التي شاركت بشكل أساسي في مباراة فاركو تدريبات استشفائية، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات بدنية وخططية متنوعة. 

مباراة الأهلي وفاركو 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل ثلاثية الأهلي كل  من محمود متولي، بعد استغلاله خطأ من جانب حارس مرمى فاركو، ليضعها برأسيته في ويسجل الهدف الأول، أما الهدف الثاني سجله محمد شريف، بعد تسلمه تمريرة سحرية من حسين الشحات، ليجد نفسه منفردًا بمرمى الفريق البرتقالي، ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر. 

الهدف الثالث سجله التونسي علي معلول، عند الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليصل الأحمر بتلك النتيجة للنقطة 50، مبتعدًا بصدارة الدوري، بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي