عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| طارق النهري: مشاهدات جعفر العمدة وصلت مليار.. وعيلة فتح الله بيمثلوا فئة قليلة من الشعب

طارق النهري
طارق النهري

أكد الفنان طارق النهري على أنه كان متوقع نجاح مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق النهري عن جعفر العمدة

طارق النهري في جعفر العمدة

وقال النهري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: محدش كان يتوقع أن مصر تتقلب والعالم العربي كله ونسب المشاهدة اللي وصلت لمليار، لا طبعا محدش كان يتوقع، أنما كنا متوقعين النجاح.

وتابع: ومحمد سامي من المخرجين اللي مبيعرفش يشتغل إلا على النجاح، وهو مع محمد رمضان والاتنين بيحبوا النجاح جدا، فكان لازم ينجحوا.

طارق النهري وعائلة فتح الله

وعن رأيه في عائلة فتح الله قال طارق النهري: العيلة دي مش بتمثل الشر بشكل الشر قد ما هما العيال عندهم روح الانتقام نتيجة أخوهم اللي اتقتل، وهما متهورين إلى حد كبير، ودلال طلعت أنيل منهم، والحمد لله أنا اتصدمت في عيالي التلاتة، بس بحبهم أوي وخايف عليهم لايضيعوا منه.

وتابع: وهما بيمثلوا فئة من الشعب قليلة أوي، لأن أحنا عندنا الأحياء الشعبية بتتمثل فيها الجدعنة وروح الحب والرجولة، ومفيش راجل يرضى أن ست تضربه بشبشب يا أما هقطع رقبتي وارميها قدام الناس.

طارق النهري في حوار سابق لتحيا مصر

وفي وقت سابق، قال الفنان طارق النهري، أن أكثر شيء كان  مفتقده في السجن كان حريته وبنته وشوارع القاهرة  لأنه من الدائمين فى السير بمختلف شوارعها، وريحة النيل وذهابه  للبحر الأحمر وتواجده بدهب حيث الحياة المختلفة والعيش مع الله سبحانه وتعالى، بكل جمال أوروبا لا تساوى شيئ أمام لحظة شروق أو غروب بالبحر الأحمر.

طارق النهري في رمضان 2023

ويشارك الفنان طارق النهري في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

تابع موقع تحيا مصر علي