عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 9.. خيانة منة شلبي وخداع عصام عمر لها

منة شلبي _ أرشيفية
منة شلبي _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 9 بطولة منة شلبي وإياد نصار.. بدأت باكتشاف شريفة «منة شلبي»  أن حبيبها صالح بكري خاين حيث أنه متزوج فألقت عليه الطعام وضربه خالد «إياد نصار».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 9 من مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي وإياد نصار. 

إياد نصار يواسي منة شلبي

تركت شريفة العشاء وصارت تبكي في الشارع حتى لحق بها إياد نصار وحاول تهدئتها وإرجاعها للمنزل وبالفعل عادت.

خدعة عصام عمر لمنة شلبي

اتصل عصام عمر بشريفة ليتقابلا ويعطيها الشنطة مقابل المال واتفق مع صديقته آنيسة أن تجعل معها الشنطة وتقف في نفس الشارع ويمسك هو بشنطة بها جرائد حتى يتأكد الأول من وجود المال.

وأثناء حديثه مع شريفة هاجمه رجال طوني ففر هاربًا واكشفت شريفة أن الشنطة خدعة وأمسكوه به وضربوه فصرخت آنيسة أن يتركوا وأنها معها الحقيبة فلحقوها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 9 من مسلسل تغيير جو.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي.

أبطال مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي وإياد نصار 

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي