عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 24.. خطوبة رواية على طه القماش

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 24.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والعديد من التطورات الجديدة ضمن أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل سوق الكانتو

وبدأت الحلقة باكتشاف  جابر الخواجة يجسد دوره الفنان طارق النهري حقيقة طه القماش يجسد دوره أمير كرارة، وأنه  يتعاون مع الشرطة ومنهم المفتش زناتي للإيقاع بالأول الذي يتاجر في الكحول والمخدرات.

كما حدث بين طه القماش والمفتش زناتي مطاردة نارية مع جار الخواجه ورجاله، بعد اكتشاف حقيقة طه وتعاونه مع الشرطة.

رشاد يأخذ مجوهرات فاطمة

ويخبر رشاد زوجته فاطمة بأن عليه ديون يجب ان يدفعها، وتعطيه فاطمة مجوهراتها لكي يبيعها ويسدد ديونه، ويعدها بأنه سيعيدها لها مرة أخرى.

فيما تعبر راوية لطه القماش عن حزنها لوفاة صديقته دهب، ويشكوا لها الأخير بأنه يفارق الكثير من أحبائه، وتسأله عن ظروف وفاتها ويخبرها بأنه ماتت بسببه.

كما تظهر عائشة وهي تعبر لزوجها علوان عن غضبها مما حدث منه في السابق وطرده لها، وتخبره بأنه يطلقها بعد أيام لأنها لا تسامحه.

كما سعى رشاد لأخذ لقب "بك" يتبرع لأحد ملاجيء الأيتام بملبغ مالي، ويطالب مسؤول الملجأ بإيصال مختوم.

خطوبة رواية وطه القماش

ويذهب رشاد إلى راوية محاولا اقناعها بأنه يسعى للصلح معها ومع طه القماش والتعاون معا، بدعوى أنه يريد الخير للكل، وفي مشهد تالي تعقد خطوبة طه القماش وراوية.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي