عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري لـ تحيا مصر: أنا متبري من عيلة فتح الله.. ودي تفاصيل نهاية جعفر العمدة

طارق النهري
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري عن تفاصيل خطيرة تخص نهاية مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق النهري عن جعفر العمدة

نهاية مسلسل جعفر العمدة

وقال النهري: مقدرش أقول مين من عيالي في المسلسل هيموت الفترة اللي جاية، ولو قولت دا يبقى أنا حرقت المسلسل، وأنا لا يمكن احرق المسلسل، لازم تفضل الناس على التشويق لأخر خمس دقايق في آخر حلقة.

وتابع: شخصيتي أب لا يتكلم أنما عارف مصير الأسرة دي ايه في الآخر، وصمتي في المسلسل بيدل على الغلب، وممكن يدل على أني عارف حاجة محدش عارفها، وأنا أكتر واحد ملتزم الصمت في هذا العمل لأني عايز أوصل للنهاية وأبقى سعيد.

واستطرد: أنا خايف من رد فعل جعفر العمدة لأنه ممكن يقتل الولدين، والنهاية متصورتش لغاية دلوقتي وهيتصور اليومين اللي جايين دول وهيبقى فيها تغيير نتيجة اللي حصل من النجاح لازم يبقى فيه تغيير، ومش هنعمل جزء تاني، والنهاية اتعلقت لغاية اللحظة دي، وأنا متبري من عيلة فتح الله كلها.

تصريحات طارق النهري في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، حل الفنان طارق النهري، ضياف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة Dmc، والذي كشف خلاله عدد كم التصريحات بشأن فترة وجودة في السجن.

تحدث طاق النهري عن لحظة خروجه من السجن، فقال: “توهت.. أول ما خرجت لفيت الشوارع كلها وكم الإنجازات اللي حاصلة في مصر شيء مبهر.. اللي بيحصل ده لو مكنش حصل في الوقت ده كنا هنكون دولة متخلفة".

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، شك جعفر في سيف “أحمد داش” حيث قال لوالدته وصيفة “هالة صدقي” بأنه يشعر بأن سيف نجله، خاصة وأنه هو وخالته “سلوى عثمان” لا يعرفون شيئًا عن بلال شامة في الوقت نفسه لا يوجد لـ سيف أب وكذب الدته عليه بأن بلال شامة قريبهم من بعيد، لكن تخيره وصيفة بعدم إيهام نفسه بأشياء غير صحيحة.

وبعدها ذهب محمد رمضان لـ سيد “أحمد فهيم” وأخبره بأنه سيأخذ حقه من شوقي فتح الله ولن يتركه ولكن بعد علمه بمكان نجله، حيث أن شوقي فتح يعلم مكانه ابنه وأخبره بأن من اختطفه هو من أهل منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي