عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 9.. ليلى زاهر تقع في حب شاب إيطالي وأحمد مجدي يعرض الزواج على غادة عبدالرازق

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والعديد من التطورات الجديدة ضمن أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل تلت التلاتة

وكشفت الحلقة التاسعة من مسلسل تلت التلاتة عن بداية قصة حب تجمع بين الفنانة ليلى زاهر “ياسمين” وشاب إيطالي، وبالصدفة تفاجأ “أمجد” زوج غادة عبد الرازق “فريال” بوجود ابنة شقيقتها “ياسمين” في إحدى السهرات الليلية مع شاب يدعى “جو”، وتشابك أمجد معه لولا أن ياسمين حالت بينهما وشرحت لـ أمجد أنه شاب جيد من إيطاليا فطلب منها رقم هاتفه ليتواصل معه.

أحمد مجدي يعرض الزواج على غادة عبد الرازق

كما شهدت الحلقة لقاء بين الفنان أحمد مجدي وغادة عبد الرازق “فرح” وتذكرا حبهما القديم وعرض عليها أحمد مجدي الزواج مجددا بعد أن فرقت الأيام بينهما.

كما ينجح كريم سرور في الوصول إلى منزل شقيقته مي سليم سرًا من نافذة الحمام، ويقوم بالتفتيش بها ويقع في يده ورقة تحليل ليقع في صدمة، ويدور خلاف كبير بينهم وينتهي  بالتعدي بالضرب من حسين على سمر ونكتشف أنه يفرض عليها الحجاب وأنها هى من تصرف على الببت وهو يرد أن يتحكم بها.

مشادة كلامين بين فرح وفريال

يحدث مشادة كلامية وعتاب بين فرح وفريدة لأن فريدة هى السبب في موت سمر وتتحدث الأخيرة بأنها تستاهل كل ذلك كما تخبر فرح أنها تقوم بإغلاق الهواتف حتى لا يتتبعها احد.

تنتهي أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل تلت التلاتة  بلقاء مابين صديق أمجد وحسين شفيق مي سليم بعدها دق الباب وفتح له.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل "تلت التلاتة" من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وبرلنتي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شخصيات تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق بطلة العمل، وينتمي مسلسل تلت التلاتة لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

ويعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة 1.30 صباحًا، كما يعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي