عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة عن أزمتها مع أحمد عز: ياريت الناس اللي بتدخل في مشاكلنا تخرس في بينا عيال وهنتصالح

تحيا مصر

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم البرومو التشويقي لحلقتها مع الفنانة زينة وذلك خلال برنامج “حبر سري” الذي من المقرر طرحها اليوم وغدا على شاشة قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة زينة خلال لقائها ببرنامج حبر سري

تصريح صادم من زينة عن أحمد عز

وكشفت زينة تصريح مفاجئ عن أزمتها مع زوجها السابق أحمد عز والتي أنجبت منه طفلين توأم ولازال بينهم قواضي في المحكمة، فقالت: “الناس اللي بتدخل في أموري الشخصية يا ريت تخرس خالص وملهاش دعوة بيا وبخلافاتي مع أحمد عز لأننا بينا عيال وهنتصالح ملكوش دعوة”.

حقيقة خلال زينة مع محمد سامي

وعن خلافها مع محمد سامي، قالت زينة: “أنا مفيش نقطة خلاف بني وبين محمد سامي”.

وسبق وكشف محمد رمضان أيضا حقيقة هذا الأمر، فقال: “لا صحة لما يتم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة وفريق عمل مسل جعفر العمدة، لكن زينة لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا عشان كدا مش بتشارك مع الجمهور حاجات كتير للمسلسل، ومفيش شك أنها نجمة كبيرة وإضافة للمسلسل”.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

هذا وتتعاون زينة مع محمد سامي في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي هو من تأليفه وإخراجه وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال زينة قبل مسلسل جعفر العمدة هو مشاركتها في مسلسل الليلة واللي فيها وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبيوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022، وتدرو أحداثه عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي