عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يهنيء روجينا في عيد ميلادها: كل سنة وانتي عظيمة ومتألقة

أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

حرص الفنانة أشرف زكي على تهنئة زوجته الفنانة روجينا بـ عيد ميلادها الذي يحل اليوم الأحد، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الفنان أشرف زكي لـ روجينا

أشرف زكي لـ روجينا

وكتب أشرف زكي: “اجمل يوم ف العمر يوم ميلادك يوم خاص جدا السنه دى الحمد لله ان عيد ميلادك يوم نجاح مسلسل ستهم ويوم عظيم الدنيا كلها تحتفل بيه كل سنه وانتى عظيمه و متآلفة وحياتنا ف امن وامان وسعادة مبروك عليكى نجاحك ياستهم مبرووك لينا كلنا مبرووك مايا مبروك مريم اشكرك يارب ع عظيم نعمتك”.

أشرف زكي يهنيء مسلسل ستهم

وكان الفنان أشرف زكي قد احتفل بنجاح مسلسل ستهم الذي تخوض بطولته الفنانة روجينا، وتشارك به إلى جانب إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ستهم مستلهمة من قصص 4 نساء مكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، منهم: المعلمة عفاف ذات الجلباب الصعيدي التي اشتهرت ببيع البطيخ في الأسواق الكبرى، فضلًا عن الأسطى أم فارس التي تعمل في التأسيس والتشطيب، وسيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصنع للطوب، وأخرى تعرض زوجها لحادث واضطرت إلى العمل في المهن الشاقة.

أخر أعمال أشرف زكي الفنية

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي