عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 24.. تعرض زوجة الشافعي لأزمة صحية

مسلسل رسالة الإمام
مسلسل رسالة الإمام _ أرشيفية

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 24.. شهدت أحداث مثيرة حيث أعلن السرى نفسه واليًا على مصر، قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، يقول الله تعالى "واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل"، يا أهل الفسطاط، اليوم عهد جديد وهذا العهد يتطلب منا أن نتكاتف ونتعاضض، فيد الله مع الجماعة، سنعتصم بحبل الله جمعيا،ولن نتفرق، فالقادم خير بإذن الله، سنشيد ما استطعنا من بنيان، ونبذر الحقول، وسيفيض خير النيل على كل من حاذاه أو جاور مجراه، سيعم الخير على كل أهل مصر، على إختلاف ما يعملون وما يعلمون، سنكون يداً واحدة لنصرة الحق، لصالح البلاد والعباد، بإذن الله الواحد القهار .

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 24 من مسلسل رسالة الإمام.

فدوى عابد تعتذر من أروى جودة

اتجهت أم إبراهيم «فدوى عابد» إلى حسنة «أروى جودة» لتعتذر منها عن ما حدث في عزاء والدها بأنها تسببت في وفاته.

طلب الشافعي «خالد النبوي» من ابنتيه فاطمة وزينب أن يحضران معه الدرس في الجامع، حيث تحدث عن تكريم المرأة في القرآن الكريم.

تعرضت حامدة زوجة الشافعي «سماح السعيد» لأزمة صحية  تخشى منها فراق زوجها وأولادها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 24 من مسلسل رسالة الإمام.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

يذاع مسلسل "رسالة الإمام"، خلال الموسم الرمضاني على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و12:00 مساءً. 

قصة مسلسل الإمام الشافعي

تدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي