عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسى تاو يخضع لاختبار طبى اليوم لحسم مصيره من مواجهة الأهلى وسموحة

تحيا مصر

يخضع الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب النادى الأهلى، لاختبار طبى، اليوم الأحد،  ذلك من أجل تحديد موقفه النهائي من مباراة سموحة، المقرر لها غداً الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان غاب بيرسى تاو عن مباراة النادي الأهلي وفاركو الأخيرة بالدوري بسبب معاناته من نزلة برد أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وسموحة غدا الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وتنقل مباراة الأهلي وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

مباراة الأهلي وفاركو 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل ثلاثية الأهلي كل من محمود متولي، بعد استغلاله خطأ من جانب حارس مرمى فاركو، ليضعها برأسيته في ويسجل الهدف الأول، أما الهدف الثاني سجله محمد شريف، بعد تسلمه تمريرة سحرية من حسين الشحات، ليجد نفسه منفردًا بمرمى الفريق البرتقالي، ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر. 

الهدف الثالث سجله التونسي علي معلول، عند الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليصل الأحمر بتلك النتيجة للنقطة 50، مبتعدًا بصدارة الدوري، بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي