عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة ليلة القدر.. خنق زوجته العشرينية وأختلق واقعة درامية في أسوان|فيديو

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة بشعة في أسوان.. ارتكبها الزوج في حق زوجته بل وحاول أن يسطر لها أحداث درامية بعيدة عنه، حتى لا يكشف أحد أمره، حيث خدع الجميع في الوهلة الأولى بأن زوجته تخلصت من حياتها إلا أن أمن أسوان نجح في كشف ملابسات الجريمة، وتبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

جريمة في رمضان.. زوج يقتل زوجته بـ أسوان

لم يتخيل الزوج أن تنكشف جريمته، فقد نفذها بكل إحترافية فما أن دبت بينه وبين زوجته مشادة تحولت إلى مشاجرة قام على إثرها بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فقام بلف حبلا على رقبتها وتركها وكأنها مشنقة صنعتها الزوجة لتنهي حياتها، إلا أن جريمته قد انكشفت بكل تفاصيليها.

جريمة الزوج وقعت أحداثها في منطقة خور عواضة التابعة لقسم ثان أسوان بمحافظة أسوان، حيث نشبت مشادة كلامية بسبب مشكلات أسرية بين الزوج وزوجته العشرينية التي لم تكمل عاما على زواجها، ولحظات وتحولت الكلمات إلى سهام رامية والنظرات إلى طلقات، فقد دبت المشاجرة بين الزوج وزوجته.

التحريات: الزوج قتلها وأختلق واقعة درامية

ماهي إلا دقائق حتى أطبق الزوج يديه على رقبة زوجته العشرينية، ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، ووقف الزوج المتهم لحظات قليلة يبحث عن مخرجا لما إقترفته يداه، فقد أصبح بين لحظة والأخرى «قاتل» والسؤال الأقوى في ذهنه - من قتل؟ - فقد أزهق روح زوجته.

خطط الزوج لمخرجا من جريمته، فقرر وضع الحبل كمشنقة حول رقبة زوجته، وإقناع الأسرة بأن الزوجة أنهت حياتها، وبالفعل فإن الرؤية الأولى كانت تقول بأنها جريمة إنهاء حياة.. لكن يقظة فرق المباحث وقوة الملاحظة والتحريات أكدت على أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

أمن اسوان يضبط المتهم بقتل زوجته

بداية الواقعة بلاغا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، تضمن العثور على فتاة عشرينية مشنوقة في ظروف غامضة، وعلى الفور تم الإنتقال ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأجرت أجهزة أمن أسوان التحريات اللازمة حول الواقعة.

وكشفت أجهزة مديرية أمن أسوان التفاصيل الكاملة، حيث تبين أن زوجها هو المتهم وأن الحادث ليس حادث إنهاء حياة، وإنما هي جريمة قتل ارتكبها الزوج في حق زوجته، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على الزوج، الذي إعترف بأنه وراء ارتكاب الواقعة حيث نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بخنقها ثم وضع الحبل حول رقبتها وكأنها جريمة إنهاء حياة.

تابع موقع تحيا مصر علي