عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حس مرهف بقيادة مايسترو واعي.. المهن السينمائية تشيد بمسلسل ستهم

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

أشادت نقابة المهن السينمائية بفريق عمل مسلسل ستهم، الذي تخوض بطولته الفنانة روجينا ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي على شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة المهن السينمائية بـ مسلسل ستهم

المهن السينمائية تشيد بـ ستهم

وجاء نص البيان الذي صدر عن نقابة المهن السينمائية :"السادة فريق عمل مسلسل / ستهم، تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات .. إضاءة "ظل ونور" .. فنانون أداء راق ... حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع".

وأضاف البيان :"جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد باقة من الزهور تشتم رائحتها من خلال الرؤية البصرية التي تُحاكي الواقع الذي نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية، توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدهد الروح".

إشادات بـ مسلسل ستهم

 وكان قد  تلقى مسلسل ستهم العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هذا إلي جانب ثناء العديد من النقاد على جميع أبطال العمل والسيناريست والمخرج،فضل عن  أشادت العديد من الشخصيات العامة في مقدمتهم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة،  التي أبدت إعجابها بشخصية "ستهم"  التي لعبتها النجمة روجينا نظرا لما تحمله من مشاعر وانفعالات استثنائية.

انتهاء تصوير مسلسل ستهم

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة روجينا انتهاء تصوير مسلسل ستهم بالتزامن مع عيد ميلادها الذي يحل اليوم الأحد الموافق 16 من شهر ابريل الجاري، حيث كتبت: "الحمد والشكر لله  احلى فركش.. واحلى عيد ميلاد، ربنا يدمها نعمة علينا نعمة الحب والنجاح شكرا لكل كاست ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرا فريق الإخراج كنتوا ارجل رجالة زى ما اتعودت عليكم  تعبتوا اوى بس كنتوا بتشتغلوا بمنتهى الحب".

ووجهت الشكر لـ زوجها أشرف زكي، مسلطة الضوء على فضله في نجاح العمل، فقالت: "شكرا اشرف ذكى على دعمك وحبك لمسلسل ستهم انت الدافع والداعم فى كل اللحظات الصعبة  من غير ك مشروع ستهم لم يظهر للنور، شكرا يارب  مدد يارب مدد بلا عدد".

تابع موقع تحيا مصر علي