عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي خيتافي، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا " للموسم الحالي 2022 / 2023. 

وجاء تشكيل برشلونة عل النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مارك أندريا تير شتيجن

في خط الدفاع: سيرجي روبرتو – رونالد أراوخو – جويل كوندي – جوردي ألبا

في خط الوسط: فرانك كيسي – سيرجي بوسكيتس – جافي

في خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – أليكس بالدي

وعلى مقاعد البدلاء كلًا من: أنخيل ألاركون – ماركوس ألونسو – أنسو فاتي – إريك جارسيا – أليكس جاريدو – أنياكي بينيا – أرناو تيناس – بابلو توري – فيران توريس.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لا ليجا برصيد 72 نقطة من 23 انتصار و3 تعادلات وخسارتين. 

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و خيتافي عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 72 نقطة وبفارق 13 نقطة عن ريال مدريد ، فيما خيتافي فى المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة. 

تصريحات تشافي

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي: "خيتافي خصم قوي وعنيد وفازوا بعدة نقاط في ملعبهم، ستكون مباراة معقدة، أتوقع أن مهمتنا لن تكون سهلة". 

وأضاف: "لا أريد مقارنتي بجوارديولا. أعتقد أن بيب أفضل مدرب في العالم إنه مدرب خاص بالنسبة لي وغير عادي ودائما يحاول تغيير الأشياء. آمل أن أحظى بنفس أرقامه يوما ما".

وأكمل:"بقاء بوسكيتس يعتمد على ميسي؟ الأهم بالنسبة لي هو هدوء بوسكيتس وأن يساعدنا خلال بقية المباريات. لا أعتقد أن قرار بوسكيتس يعتمد على وصول ميسي. نحن لم نحدد حتى الآن من سيغادر ومن سيأتي في الصيف".

وينتهي تعاقد بوسيكتس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لاي فريق بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.

وعن تأثير الغيابات على مستوى ليفاندوفسكي قال: " نعم وهذا طبيعي، عندما لا يكون لديك أفضل 4 لاعبين من المجموعة هذا يؤثر عليه ويؤثر علينا لأننا نتحدث عن لاعبين يصنعوا عدة فرص".

تابع موقع تحيا مصر علي