عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من المواجهات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، ولعل أهمها لقائي دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يخوضهما أمام فريق الرجاء المغربي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مباريات الأهلي القادمة 

ويتوسم الجمهور الأحمر، خيرًا في أن يتجاوز المارد الأحمر، عقبتي الرجاء، ويتأهل للدور نصف النهائي، حتى يتفرغ لمباراة السوبر المصري، والتي يخوضها أمام نادي الزمالك، مطلع مايو المقبل.

وسيتواجه الأهلي، بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، أمام نادي الزمالك، بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، مساء يوم 5 مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

مباريات تنتظر الأهلي 

وقبل تلك المواجهات، لم ينتهي الفريق الأحمر، من خوض مهامه المحلية بعد، فقبل مواجهة الرجاء، سيواجه فريق سموحة، في التاسعة والربع مساء غد الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

_ مباراة الأهلي أمام سموحة: في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي: في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري.

_ مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي: في تمام العاشرة مساء يوم 30 من أبريل الجاري.

_ الأهلي ضد الزمالك: مساء يوم 5 من مايو المقبل في السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي